اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حدثت واقعة تجسس مثيرة للجدل في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد أثارت غضب مسؤولي النادي الكاتالوني.

وفاز برشلونة على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف مساء الأحد في المباراة التي أقيمت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بالجولة الـ15 للدوري الإسباني.

ورغم الفوز، لم ينل أداء حكم المباراة سانشيز مارتينيز رضا برشلونة، حيث اتخذ بعض القرارت التحكيمية المثيرة للجدل، وأبرزها التغاضي عن احتساب ركلة جزاء لجواو فيليكس، واحتساب ركلتين حرتين مشكوك في صحتهما لأتلتيكو على حدود منطقة الجزاء.

لكن التصرف الأكثر إثارة للجدل كشفته صحيفة "سبورت" الإسبانية، حيث ذكرت أن موظفي برشلونة تفاجأوا بوجود مساعد الحكم راؤول كابانييرو عند باب غرفة ملابس الفريق بين الشوطين وعقب انتهاء المباراة.

وأضافت الصحيفة أن راؤول كابانييرو بقي أمام غرفة ملابس البارسا بدلا من الذهاب إلى غرفته لمحاولة سماع أي تعليقات من جانب اللاعبين، بسبب إدراكه أن هناك ثمة انزعاج من جانب برشلونة من الأداء التحكيمي.

وأشارت إلى أن إيدو بولو المسؤول الإعلامي لبرشلونة طلب من كابانييرو المغادرة، لكن مساعد الحكم رفض وأبلغ حكم اللقاء سانشيز مارتينيز من خلال سماعة الأذن الخاصة به.

وجاء سانشيز مارتينيز إلى باب غرفة ملابس برشلونة، وطلب من موظف برشلونة التعريف بنفسه، قبل أن يأتي المدرب تشافي هيرنانديز ويبلغ الحكم بهويته.

وحسبما ذكرت صحيفة "آس"، فإن سانشيز دعا إلى الهدوء، وتم حل القضية من خلال الحوار.

وأضافت الصحيفة أن كابانييرو ذهب إلى غرفة تبديل الملابس بين الشوطين للقيام بالفحص المعتاد لقمصان اللاعبين، وهو الأمر الذي يحدث عادة خارج غرفة تبديل الملابس، وعندما سأله بولو عما كان يفعله، رد قائلا "وظيفتي".

ورغم ذلك، أكدت "سبورت" أن برشلونة منزعج من تصرفات كابانييرو، معتبرًا أن سلوكه غير مقبول، وسجل سانشيز مارتينيز هذا الموقف بشكل رسمي في التقرير الخاص بالمباراة. 

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟