اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رغم تحول الإنكليزي جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد الإسباني، إلى معشوق جمهور الميرينغي الأول هذا الموسم، فإن هناك مشجعة شهيرة للفريق لا تعرفه.

وانضم بيلينغهام إلى ريال مدريد في صيف 2023 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني نظير 103 ملايين يورو، ليتحول إلى نجم الفريق على الصعيد التهديفي بإحراز 15 هدفاً خلال 17 مباراة.

ونجح بيلينغهام رغم كونه في الأساس لاعب وسط في سد فراغ رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، عبر أهدافه التي لا تتوقف على مدار الموسم.

نجمة هوليوود لا تعرف بيلينغهام

تشتهر الممثلة الإسبانية الشهيرة بينيلوبي كروز، الفائزة مرتين بجائزة "أوسكار" أفضل ممثلة عام 2006 عن فيلم "Volver" ثم 2022 عن "Parallel Mothers" بالإضافة لأفضل دور مساعد في مناسبتين عامي 2008 و2009 توالياً عن "Vicky Cristina Barcelona" و"Nine"، بأنها من أشهر الممثلات اللاتي يقمن بتشجيع ريال مدريد.

لكن كريغ سلاتر، مراسل شبكة قنوات "سكاي سبورتس" البريطانية، كشف أثناء تغطيته للعرض الأول لفيلم "فيراري" من بطولة بينيلوبي، جهل عاشقة الميرينغي الشهيرة بنجم فريقها الأول.

وبسبب انغماس نجمة فيلم "فولفر" بالعمل في فيلم "فيراري" فإنها لم يكن لديها الوقت لمتابعة تألق بيلينغهام مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم في آب الماضي.

ماذا قالت بينيلوبي كروز عن بيلينغهام؟

وكشف مراسل "سكاي سبورتس" عن تفاصيل ما دار بينه وبين النجمة الإسبانية (49 عاماً) عن بيلينغهام، حيث قال: "صدق أو لا تصدق، بينيلوبي من مدريد ونشأت بها، وهي من كبار مشجعي النادي، سألتها عن جود بيلينغهام، وبدايته في سانتياغو بيرنابيو.. فهل تصدق أنها لم تعرف شيئاً عنه، ولم يكن لديها ما تقوله؟".

وأسهب: "يبدو أن بينيلوبي المشجعة الوحيدة لريال مدريد التي لم تتفاعل مع ما يقوم به السيد الصغير بيلينغهام".

وعن سبب عدم معرفتها بالنجم الإنكليزي علق مراسل "سكاي": "ربما كانت منغمسة في فيلمها لهذه الدرجة، ولم يكن لديها وقت لمتابعة المباريات".

يذكر أن بينيلوبي تلعب في فيلم "فيراري" دور لورا فيراري زوجة بطل الفيلم الذي يلعبه الأميركي آدم درايفر، ويجسد من خلاله شخصية إنزو فيراري مؤسس شركة "فيراري" الإيطالية الشهيرة لصناعة السيارات، والذي يركز على جوانب من حياته الشخصية. 

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟