اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نعت الفنانة السورية أمل عرفة الفنان والريجسير عبد الله حصوة، إذ نشرت صورة له عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام وكتبت: “الله معك يا عبد الله لطالما كنت الجندي المجهول في روائع الأعمال السورية.. أنت الآن في أمان الله حيث لا خذلان ولا نكران.. الفاتحة”.

وقد نعت نقابة الفنانين السوريين الفنان عبد الله حصوة الراحل وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع فايسبوك: “فرع دمشق لنقابة الفنانين. ينعي إليكم وفاة. الزميل الفنان عبد الله الحصوة. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

كما نشرت النقابة ورقة نعي الفنان الراحل الذي سيشيع من منزله الكائن في المزة حيث يُصلى على جثمانه عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء في جامع الحمزة والعباس ومن ثم يوارى الثرى في مدافن عين ترما.

تقبل التعازي للرجال يومي الاربعاء والخميس في صالة مجمع النور الإسلامي.

الجدير ذكره ان “الريجيسر” هو الشخص الذي يعتبر همزة الوصل بين المخرج والمنتج من جانب والفنانين والكومبارس والمجاميع من جانب آخر، حيث يكلفه المخرج بإحضار ممثلين ذو مواصفات خاصة وكومبارس بملامح يصفها هو بلسانه، وعلي الريجيسير أو “الريجي” كما يلقبونه أن يحول هذه الصفات الشفهية إلى واقع ملموس يراه المخرج والمنتج أمامه.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟