اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع رأس حربة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2024-2025.

ورحل الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف النادي الملكي خلال الصيف الماضي، ولم يتم التعاقد مع رأس حربة سوى خوسيلو لاعب إسبانيول على سبيل الإعارة.

وتعاقد "الميرينغي" مع خوسيلو جاء بشكل مؤقت، تمهيداً لضم أحد نجوم الصف الأول سواء في كانون الثاني المُقبل أو صيف 2024.

ووضعت الإدارة العديد من الأهداف التي يأتي على رأسها الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والنروجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي.

وبعيدًا عن مبابي، فهناك 3 أسباب قد تفتح طريق هالاند نحو الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المُقبل.

مهلة مبابي

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد سيمنح مهلة لمبابي تصل إلى 15 يوماً بداية من الشهر المُقبل للتفكير في عرض النادي.

وأوضح المصدر أنه حال رفض مبابي الانتقال إلى ريال مدريد بعد هذه المهلة، فإن النادي الملكي سيتجه للتفاوض مع هالاند.

تواجد بيلينغهام

ترى الصحيفة المُقربة من ريال مدريد أن أحد الأسباب التي قد تدفع هالاند للموافقة على الانتقال إلى الملكي هو تواجد زميله السابق الإنكليزي جود بيلينغهام، حيث سبق وأن لعبا سويا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح بيلينغهام معشوق الجماهير الأول في مدريد بعد المستوى المذهل الذي قدمه مع الفريق خلال موسمه الأول، بتسجيل 15 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة في 17 مباراة بكافة المسابقات.

الراحة في إسبانيا

أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن هالاند يمتلك منزلاً في إسبانيا، وهو يذهب دائما إلى هناك لقضاء عطلاته.

وشددت على أن الهداف النروجي المخضرم يشعر براحة كبيرة أثناء قضاء عطلته في إسبانيا، وهي ضمن الأسباب التي تدفعه للرحيل عن مان سيتي والانضمام إلى بطل أوروبا التاريخي.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟