اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يستعد محبو الافلام التاريخية للاستمتاع برحلة أخرى إلى روما القديمة حيث يصل Gladiator 2 رسميًا إلى دور العرض يوم الجمعة 22 تشرين الثاني 2024.

وحقق فيلم Gladiator الأول إجماليًا هائلاً قدره 503 مليون دولار أميركي في شباك التذاكر الدولي، وهو ما يزيد تمامًا عن ميزانيته البالغة 103 ملايين دولار أميركي بخمسة أضعاف. مع أرقام كهذه، يبدو من غير المرجح أن يفكر Gladiator 2 في التخلي عن إصداره في دور العرض. ناهيك عن أن مشهدًا مثل قتال المصارعة هو بالتأكيد شيء يرغب المعجبون الصبورون في رؤيته على الشاشة الكبيرة وليس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ومع ذلك، لا نستبعد إصدارًا متدفقًا، وبالنظر إلى أن الملكية الفكرية لـ Gladiator مملوكة لشركة Paramount Pictures، يبدو أن الإصدار على Paramount + سيكون محتملًا إلى حد ما.

Gladiator 2 لا يزال في مرحلة ما قبل الإنتاج. مع تعيين الممثل الرئيسي، وتاريخ إصدار مبدئي، واكتمال السيناريو، تم إعداد الجزء الثاني المرتقب وكان جاهزًا مسبقًا لبدء التصوير في أواخر آذار 2023 تقريبًا. ومع ذلك، تم تأجيل الإنتاج حتى صيف 2023.

ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل واضحة حول ما يخبئه فيلم Gladiator 2، لكن الاختيار الأخير للممثل الرئيسي يقدم بعض الأدلة حول المكان الذي ستذهب إليه السلسلة بعد انتهاء الفيلم الأول. مع اختيار بول ميسكال، المرشح لجائزة الأوسكار مؤخرًا، ستكون الشخصية الرئيسية شخصًا نعرفه من فيلم Gladiator الأصلي. الشخصية الداعمة الرئيسية في قصة الفيلم الأصلي هي لوسيوس (سبنسر تريت كلارك) - صبي صغير هو ابن شقيق كومودوس الشرير وابن أخت كومودوس، لوسيلا (كوني نيلسن). على الرغم من مقابلته عدة مرات فقط، سرعان ما أصبح لوسيوس معجبًا بمكسيموس حيث أصبح بطلاً في عيون العديد من المتفرجين في الكولوسيوم. منذ تلك اللحظة فصاعدًا، قرر لوسيوس أنه لا يريد أن يكون التالي في ترتيب العرش الروماني، ولكنه بدلاً من ذلك أراد أن يكون مصارعًا بطوليًا رمزيًا مثل مكسيموس. عندما شهد مكسيموس وكومودوس، لا بد أن رؤية تضحيته الشجاعة في مواجهة حاكم مهووس قد أثرت عليه حقًا.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء