اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أقر ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، برغبته في الرحيل عن تدريب "التانغو" خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يدرس الفكرة مع النجم الأسطوري ليونيل ميسي.

وخرج سكالوني بتصريحات في الفترة الماضية، ألمح خلالها لإمكانية رحيله عن تدريب أبطال العالم، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل أو حتى الأسباب.

لكن تقارير إعلامية رجحت أن يكون سكالوني على خلاف شديد مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خلال الوقت الراهن، وهو ما دفعه لدراسة إمكانية الرحيل بعد سلسلة من النجاحات في الفترة الأخيرة.

وقال سكالوني على هامش قرعة كوبا أميركا 2024، التي يحمل منتخب الأرجنتين لقبها وتُوج بها في نسخة 2021 بالبرازيل إن "فكرة الرحيل واردة بالفعل".

وأضاف خلال تصريحات أبرزتها الصحف الأرجنتينية "في الحقيقة أنا أفكر بهدوء شديد في هذا الأمر، لا أعرف كيف ستسير الأمور وهل أستمر في عملي أم سأرحل"ز

وشدد سكالوني على أن "الفريق يحتاج إلى مدرب جديد لديه الرغبة في العمل، والطاقة أيضا"، مشيرا إلى أنه تواصل مع ميسي وكذلك رئيس الاتحاد الأرجنتيني في هذا الصدد.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني استعاد أمجاده القارية والدولية تحت قيادة ليونيل سكالوني، وتُوج معه بلقبي كوبا أميركا 2021 ثم كأس العالم 2022، وبينهما فاز بكأس النهائي الكبير أمام إيطاليا.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟