اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يتقبل الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي التعثرات الأخيرة التي يعاني منها حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

ولم ينجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز خلال آخر 4 مباريات له في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو حدث كان صادما لأنصار الفريق.

وتعادل مانشستر سيتي مع تشيلسي، ليفربول وتوتنهام، فضلا عن الهزيمة يوم الأربعاء الماضي أمام أستون فيلا.

وعن تخبط النتائج، قال غوارديولا: "من التبسيط للغاية القول إن غياب رودري هو السبب الرئيسي في الهزيمة الأخيرة ضد أستون فيلا، صحيح هو لاعب رائع ولكن هذا ليس السبب الرئيسي".

وأكمل: "ربما كنا بحاجة إلى ما حدث بدلاً من أن نكون مثل القطة التي تقول انظر كم أنا جيدة لفترة طويلة، علينا أن نفعل ذلك، يجب أن نعمل بجد لكي نتحسن".

وتابع في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "النتائج السيئة تساعدك على فهم مدى صعوبة ما فعلناه ومدى صعوبة المستقبل".

وأضاف: "أرى تعطش المنافسين لهزيمتنا خلال فعاليات الموسم الحالي، ولكن من وجهة نظري لكي نتعافى، علينا أن نخسر".

وأردف: "للأسف الشديد عندما نفوز، نكون أفضل فريق في العالم، وعندما نتعثر أو نخسر، نكون في أزمة، تلك هي النظرة لنا".

وأتم: "هل تعلم كم عانينا الموسم الماضي؟، كنا متأخرين بثماني أو تسع نقاط عن أرسنال، مع كل الإصابات التي تعرضنا لها، وفي النهاية حققنا لقب البريميرليغ".


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟