اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه من رغبة الإنكليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت أن هاري كين أوصى بايرن ميونيخ بجلب الفرنسي كليمينت لينغليت مدافع أستون فيلا الإنكليزي إلى الفريق البافاري، في ظل رغبة النادي الألماني في تدعيم الدفاع.

وذكرت الصحيفة أن كين يقدر احترافية زميله السابق بعدما لعب معه في صفوف توتنهام، كما حاول السبيرز التعاقد معه الموسم الماضي بعقد دائم، لكنه لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع برشلونة.

ويلعب لينغليت على سبيل الإعارة مع أستون فيلا في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، لكنه لا يتمتع بأفضل فتراته مع "الفيلانز"، إذ لم يلعب أي دقيقة في البريميرليغ، لكنه شارك أساسيا في دوري المؤتمر الأوروبي ولعب الخمس مباريات بشكل كامل.

وفي ظل اهتمام بايرن ميونيخ بخدمات المدافع الفرنسي، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة منفتح على بيع صاحب الـ28 عاما، ويحاول الاستفادة من الصفقة بأكبر قدر ممكن من المال، في ظل ارتفاع راتبه أيضا.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة لا يرغب في بيع لينغليت بأقل من 15 مليون يورو، لكنه سيكون على استعداد للحصول على 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى المتغيرات من بايرن ميونخ.

وبحسب ما ورد، فإن أستون فيلا يرحب برحيل لينغليت، لكن برشلونة لن يوافق على الصفقة إلا إذا كانت انتقالًا دائمًا، وليس على سبيل الإعارة.

يذكر أن هاري كين انتقل إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من توتنهام، ويتصدر صاحب الـ30 عاما ترتيب هدافي الدوري الألماني هذا الموسم حتى الآن برصيد 18 هدفا.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟