اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشاد خوان لابورتا رئيس برشلونة بقوة المنافسة في الدوري الإسباني، مقارنة بنظيره الإنكليزي.

وسئل لابورتا، في حوار أجراه مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أمس السبت، "هل فقد الدوري الإسباني جاذبيته وتراجعت جودته؟، وأجاب: "لا لا لا.. الليغا الأكثر تنافسية في أوروبا، وبرأيي أفضل من البريميرليغ".

وأضاف: "المنافسة لدينا تشمل برشلونة، وريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، وريال سوسيداد، وأتذكر أن الأخير يلعب حاليا في دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنهم لم يخسروا أي مباراة حتى الآن. هذا التعبير الأروع عن الموسم الرائع. التعبير عن كرة قدم جميلة جدًا.

وتابع: "أعتقد أن جيرونا الذي يحتل المركز الأول (مناصفة مع ريال مدريد) يلعب كرة قدم جميلة وتنافسية جدا. الدوري الذي يضم فرقا مثل أتلتيك بيلباو، وفالنسيا، وفياريال، صدقوني هو دوري قوي جدًا. ومن الدوريات الأكثر تنافسية في أوروبا".

وواصل: "تستطيع معظم الفرق الإسبانية تحدي أي فريق في الدوريات الأخرى. وكما تعلمون، ستكون مباراة صعبة للغاية. وحتى الفرق التي ليست في مقدمة الدوري تلعب كرة قدم رائعة.. على سبيل المثال إشبيلية ليس أفضل موسم له لكنه فريق جيد جدًا ويقدم كرة قدم رائعة".

وختم: "ريال بيتيس أيضًا فريق جيد. كل هذه الفرق يمكنها المنافسة أمام أندية أوروبية الأخرى، وهذا السبب أن الدوري الإسباني الدوري الأكثر تنافسية في أوروبا والعالم".


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟