اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يعتقد فابيو كابيلو المدرب السابق ليوفنتوس وريال مدريد، أن فريق إنتر ميلان ما يزال يتخلف بخطوة واحدة عن منافسيه ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وقال كابيلو، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "قوة إنتر الكبرى تكمن في خط الوسط، حيث لديهم مزيج صحيح من الجودة والوعي والرؤية للملعب، هاكان قائد عظيم، باريلا ومخيتريان يتمتعان بالذكاء التكتيكي والجودة".

وأضاف: "الاحتياطي الأول هو فراتسي وأنا أحبه كثيرا، والذي يترك بصمة في كل مرة يشارك فيها. الجميع يعرف كيفية تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات، والجميع يعرف كيفية مساعدة الفريق في كلتا المرحلتين، من حيث الديناميكيات والجودة".

وزاد: "الإنتر مبني بشكل جيد جدا في الوسط، واللعب بـ 5 لاعبين ساعد على ذلك".

وأوضح: "إذا كنا نتحدث عن فرق كاملة، فإن فريق جوارديولا ما يزال يتقدم بخطوة واحدة، بالوقت الحالي السيتي يلعب بدون شخصية مؤثرة".

وأكمل: "دون دي بروين هم يفتقدون العبقري، إنه لاعب يتمتع بجودة هائلة، يحاول فودين أن يحل محله لكنها مهمة صعبة، الشخص الذي لا يمكن استبداله حقا بالنسبة لي هو رودري".

واستطرد فابيو: "ريال مدريد أيضا مميز مع الثنائي فالفيردي وكروس، فالفيردي ديناميكي، وخطير جدا عندما يلعب على نطاق واسع، هو سريع ويعرف كيف يتأقلم ويمتلك رؤية رائعة للعبة".

وواصل المدرب: "كروس هو منسق كل شيء، وما يزال عمله حاسما، هناك أيضا تشواميني، كامافينغا وأنشيلوتي يمكنه ترك مودريتش وإدخاله خلال اللقاء ثم هناك بيلينغهام".

وأتم: "الإنتر متخلف بخطوة عن السيتي والريال، لكن يمكننا أن نقول بثقة أن خط وسط إنزاجي هو من بين الأفضل في العالم".


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟