اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سقط ريال مدريد في فخ التعادل (1-1) خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء أمس السبت، ضمن الجولة 16 من الدوري الاسباني لكرة القدم، في معقل الأخير "بينتو فيامارين".

وسجل جود بيلينغهام لريال مدريد في الدقيقة 53، بينما أحرز أيتور روبيال لبيتيس في الدقيقة 66.

بهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب، بينما ارتفع رصيد بيتيس إلى 26 نقطة في المركز السابع.

يعد هذا التعادل هو الثالث لريال مدريد في الليجا هذا الموسم، بعد التعادل مع إشبيلية (1-1)، والتعادل السلبي ضد رايو فاليكانو.

وفي مباراة ثانية، فاز لاس بالماس على ديبورتيفو ألافيس (1-0).

انكلترا

قلب ليفربول تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه كريستال بالاس إلى فوز (2-1)، أمس السبت في الجولة 16 من الدوري الانكليزي الممتاز.

وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله جون فيليب ماتيتا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، ولكن الفريق تلقى ضربة موجعة بعد طرد جوردان أيو في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة التالية تمكن ليفربول من تسجيل هدف التعادل عندما سدد المصري محمد صلاح كرة قوية اصطدمت بأحد مدافعي كريستال بالاس وعانقت الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل هارفي إليوت الهدف الثاني لفريق ليفربول عندما مرر صلاح الكرة إلى إليوت ليسدد كرة قوية عانقت الشباك.

وأصبح هذا الانتصار هو الـ 11 لليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورغن كلوب في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في 4 مواجهات.

في المقابل، توقف رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة في المركز الـ14، بفارق الأهداف أمام بورنموث، بعدما تلقى الخسارة الثامنة في الدوري هذا الموس.

وصعق بورنموث مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه (3-0) على ملعب أولد ترافورد.

وسجل ثلاثية بورنموث دومينيك سولانكي في الدقيقة الخامسة وفيليب بيلينغ (68) وماركوس سينيسي (73).

وبهذه النتيجة، رفع بورنموث رصيده إلى 19 نقطة في المركز 13، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 27 نقطة في المركز السادس.

وفي باقي النتائج، فاز شيفيلد يونايتد على برينتفورد (1-0)، وتعادل برايتون مع بيرنلي (1-1)، وولفرهامبتون مع نوتنغهام فوريست (1-1).

ألمانيا

تلقى بايرن ميونيخ أثقل هزيمة منذ عام 2000 خارج أرضه على يد أينتراخت فرانكفورت بنتيجة (1-5)، أمس السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الألماني.

أهداف فرانكفورت جاءت عن طريق عمر مرموش، جونيور دينا إبيمبي (ثنائية)، هوغو لارسون، أنسغار كناوف في الدقائق (12، 31، 36، 50، 60)"، فيما أحرز جوشوا كيميتش هدف بايرن الوحيد (44).

وفوت بايرن فرصة الانقضاض على الصدارة بتوقفه عند 32 نقطة في المركز الثاني، فيما قفز فرانكفورت للمرتبة السابعة برصيد 21 نقطة.

تمكن يونيون برلين من الفوز على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف لواحد.

وجاءت ثلاثية يونيون برلين بواسطة كيفين فولاند (24) من ركلة جزاء وبينيدكت هوليرباخ (50) وميكيل كوفمان (75)، فيما سجل لمونشغلادباخ اللاعب الحسن بليا (77).

وبهذا الفوز، الذي جاء بعد غياب، صار رصيد يونيون برلين 10 نقاط يحتل بها المركز الـ 15 أما بوروسيا مونشنغلادباخ فتجمد عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وفاز فرايبورغ خارج الديار على فولفسبورغ بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب ميكايل غريغوريتش (74)، فأصبح رصيده 21 نقطة في المركز الثامن، أما أصحاب الأرض فتوقفوا عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفاز فيردر بريمن على ضيفه أوغسبورغ بهدفي نيكلاس ستارك (39) ومارفن دوسكتش (65)، فأصبح رصيده 14 نقطة في المركز الثاني عشر فيما توقف الضيوف عند 17 نقطة في المركز التاسع.

أيضا فاز هايندهايم على على ضيفه دارمشتات بثلاثة أهداف لاثنين، فأصبح له 14 نقطة في المركز الـ 13، فيما تجمد دارمشتات عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟