اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

إعتبر النائب فيصل كرامي أن “الوزير جبران باسيل والتيار الوطني الحر لهم باعٌ طويل ونجاحات، بما فعله هو والتيار في البترون، فأراد هذا التيار أن يصنع بشيءٍ يشبهه في ميناء طرابلس، ونحن دائما مع الإنماء ومع من يقدم الخير والسياحة والإنماء لمدينة طرابلس”.

وقال بعد إجتماعه مع النائب جبران باسيل في طرابلس: “نحن لم ندخل في التفاصيل لأن اجتماعنا كان قصيراً، لذلك ناقشنا أولاً أحداث الحرب على غزة وفلسطين وتداعياتها على لبنان، وخصوصاً على الساحة الجنوبية، خاصة ونحن نشهد حرباً حقيقية في الجنوب، ونحن بحاجة لوحدتنا الوطنية خصوصاً في هذا الظرف”.

ولفت إلى أن “موضوع رئاسة الجمهورية وقيادة الجيش والكلام عن جلسة قد تكون الأربعاء او الخميس المقبل، فنحن موقفنا من هذه الجلسات كلها بشكل عام، وغيرها هو في الحقيقة أن يبقى التواصل بين الجميع، فعندما يغيب الحوار والتوافق سنبقى في المجهول”.

وتابع: “ما نشهده من اجتهادات قانونية ودستورية غير صحي، والحلّ الوحيد لحل معضلة انتخاب رئيس الجمهورية هو الدخول في الحوار المباشر، لذلك أعتبر إن ما جرى اليوم هي بداية، تطراية أجواء، أو فتح نافذة في موضوع الحوار، إذا كان الفريق الآخر الذي يسمي نفسه معارضة لا يريد الحوار، فنحن حلفاء وفي الخط والجو نفسه، ونحمل القيم والأهداف نفسها، والمفروض ان هيدي الجرة ما تنكسر بيناتنا

الأكثر قراءة

النص الحرفي للمقترح الذي وافقت عليه حماس... اليكم تفاصيله