اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تمكن الراسينغ بيروت في موسمه الاول في الدرجة الاولى بعد طول غياب، من تثبيت موقعه بين الفرق الستة الاولى التي ستخوض مرحلة الاياب من الدوري العام اللبناني ال64 لكرة القدم، اذ حل سادسا في نهاية مرحلة الذهاب، بتعادله مع الصفاء الخامس 2 - 2 (الشوط الاول 1 - 1)، في المباراة التي اجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الحادية عشرة، الاخيرة ذهابا.

وادرك الصفاء التعادل في الدقيقة 111، الحادية عشرة من الوقت المحتسب بدل ضائع.

ورفع الصفاء رصيده الى 17 نقطة، والراسينغ الى 15.

وتخوض الفرق مرحلة الاياب بعد توزيعها على مجموعتين، الاولى "مجموعة الصدارة" للفرق الستة الاولى التي تتنافس لإحراز اللقب وتضم: العهد، النجمة، البرج، الانصار، الصفاء والراسينغ بيروت.

اما المجموعة الثانية فتعرف ب"مجموعة الهبوط"، للفرق التي احتلت المراكز من 7 الى 12، وتضم: شباب الساحل، طرابلس، الحكمة بيروت، الاهلي النبطية، التضامن صور والشباب الغازية.

وتلعب الفرق على طريقة الدوري من ثلاث مراحل كاملة. وتحمل معها نقاطها من مرحلة الذهاب بعد قسمتها على اثنين، ما يعني ان الحسم الفعلي سيكون في مراحل الاياب، اذ يخوض كل فريق 15 مباراة.

وفي مجمع زغرتا الرياضي بالمرداشية في زغرتا، حقق طرابلس الرياضي الثامن فوزه الثالث على الحكمة بيروت الرابع 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0).

وسجل اصابة الفوز الفريق الشمالي جيرونيمو لوبيز في الدقيقة 84.

ورفع طرابلس رصيده الى 12 نقطة، في حين احتفظ الحكمة بيروت بالمركز الثامن برصيد سبع نقاط بعدما لقي خسارته الثامنة.

وعلى ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة، تعادل شباب الساحل مع الاهلي النبطية سلبا 0 - 0.

ورفع شباب الساحل رصيده الى 14 نقطة، في مقابل ست نقاط للاهلي النبطية من ستة تعادلات تقدم بها الى المركز العاشر، علما انه الفريق الوحيد لم يحقق الفوز ذهابا.

الأكثر قراءة

غالانت يدعو نتنياهو للمصادقة على المقترح المصري