اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

واصل جيرونا مغامرته الرائعة هذا الموسم وعاد إلى الصدارة مجددًا، وذلك بفوز تاريخي هو الأول له على ضيفه وجاره برشلونة 4-2 في المرحلة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل جيرونا اللقاء وهو في الوصافة بفارق نقطة خلف ريال مدريد المتعادل، السبت الماضي، مع ريال بيتيس 1-1، وقد استفاد على أكمل وجه من تعثر النادي الملكي لكي يزيحه عن الصدارة التي كان يتقاسمها معه، متقدمًا على الفريق الوحيد الذي تغلب عليه هذا الموسم (2-0 يوم 30 أيلول الماضي) بفارق نقطتين.

وتقدم جيرونا عن طريق أرتيم دوفبيك في الدقيقة 12، قبل أن يدرك برشلونة التعادل عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، سجل جيرونا هدفه الثاني عن طريق ميغيل غوتيريز، ثم أضاف فاليري فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل إلكاي غاندوغان الهدف الثاني لبرشلونة، وبعده بثلاث دقائق سجل كريستيان ستواني الهدف الرابع لجيرونا.

ورفع جيرونا رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وتجمد رصيد برشلونة، الذي تلقى الهزيمة الأولى في تاريخه بالدوري أمام جاره "المتواضع"، الذي فاجأ الجميع هذا الموسم، عند 34 نقطة في المركز الرابع، بعدما مني برشلونة بالهزيمة الثانية في هذا الموسم، وتراجع للمركز الرابع خلف أتلتيكو مدريد، وبات متخلفًا عن فريق المدرب ميتشل بفارق 7 نقاط.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»