اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أقام المركز الإعلامي غري-ندين، بالتعاون مع المجلس البلدي لبلدية الشيّاح، احتفالاً لأولاد الشياح، في المجمّع الثقافي – الرياضي الشيّاح، شهد الاحتفال مجموعة من الألعاب البهلوانية، وألعاب الخفّة مع الساحرة الجميلة الخفيفة الظلّ كريستينا ميكي، التي جعلت البسمة ظاهرة على وجوه الأولاد والأهالي، وأدخلت الفرحة إلى قلوبهم، وبخاصةٍ عندما جعلتهم يشاركون معها في الألعاب، ويتفاعلون بشكل أساس مع الموسيقى، والإبداعات الخفيّة، التي أثارت الإعجاب والتعجّب من قبل الكبار والصغار في آن.

استهلّت الصحافية ندين صموئيل شلهوب، الاحتفال بكلمة شكر، للأستاذ إدمون غاريوس، رئيس بلدية الشيّاح، وأثنت على حبّه لأولاد الشيّاح، ودعمه الدائم لكلّ عمل يقوم بإدخال البهجة بالشعور، بأن وراء كلّ عمل ناجح، شخص يحبّ، يتعب، يساهم، يساعد، يدعم وينظر بعين القلب، على مستقبل جيلٍ، لا بدّ له من أن يترعرع في بلدةٍ، يكون اهتمامها الأساس مصلحة أهاليها وناسها، تحت شعار الشياح أولاً قولاُ وفعلاُ.

الشكر موصولاً، لشرطة بلدية الشياّح، على رأسها المفوّض جوزاف العيراني، الذين يسهرون على تأمين الأمن والطمأنينة، في نفوس أهالي الشياح وراحة بالهم.

كذلك كان الحضور اللافت والغني لكشاف الأرز، الذين ضبطوا الجوّ بشكل كشفي فائق الاحترام والاحترافية، بقيادة القائد ايلي عوّاد.

وفي الختام، حضر سانتا كلوز ووّزع الهدايا الرمزيّة على الأولاد الذين فاق عددهم المئتيّ ولد.

ويبقى الأمل بأن تكون مناسبة عيد الميلاد المجيد، مدخلاً للأمان والسلام والمحبة، في لبناننا الحبيب وحول العالم.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

اكثر من حجمه