اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف نادي إنتر ميامي الأميركي عن موعد مبارياته الودية خلال جولته في المملكة العربية السعودية والمقررة في شتاء 2024 ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتجرى فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 2 تشرين الثاني 2023 وحتى 22 آذار 2024، عبر إقامة العديد من الأحداث الرياضية والثقافية والفنية.

وستشهد جولة إنتر ميامي في السعودية تكرار المواجهة من جديد بين الأسطورتين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأميركي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي.

وأعلن نادي إنتر ميامي عن سفره إلى المملكة العربية السعودية في شتاء 2024 ضمن مرحلة التحضير للموسم الجديد في الدوري الأميركي، حيث سيشارك في مباراتين ضمن كأس موسم الرياض.

وتأتي هذه الرحلة ضمن دورة ستلعب من دور واحد، وستشهد مواجهة رفاق البرغوث الأرجنتيني لقطبي العاصمة السعودية الرياض، الهلال والنصر.

سيلتقي إنتر ميامي أولا مع الهلال يوم 29 كانون الثاني المقبل، على ملعب "المملكة أرينا".

وبعد المباراة السابقة بثلاثة أيام يتواجه رفاق ليونيل ميسي مع رفاق رونالدو، عندما يلعب النصر وإنتر ميامي يوم 1 شباط على الملعب ذاته.

كم مرة التقى ميسي رونالدو؟

وستكون مواجهة إنتر ميامي والنصر يوم 1 شباط هي المواجهة رقم 36 في تاريخ لقاءات ميسي مع رونالدو عبر تاريخهما مع أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين بالنسبة للأول، ومانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ونجوم الهلال والنصر بالنسبة للثاني.

وحقق ميسي 16 فوزاً مقابل 10 انتصارات للدون البرتغالي في مواجهتهما المباشرة خلال رحلة امتدت لأكثر من 15 عاماً، بينما حسم التعادل المواجهة 9 مرات.

ونجح ميسي في مواجهة رونالدو أن يسجل 21 هدفاً ويصنع 12، مقابل 20 هدفاً وتمريرة حاسمة يتيمة للبرتغالي.

يذكر أن مواجهة ميسي ورونالدو الأخيرة كانت أيضاً في موسم الرياض، حين فاز رفاق الأرجنتيني في باريس سان جيرمان 4-3 على فريق من نجوم الهلال والنصر بقيادة الدون.


الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا