اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حقق الحكمة اللبناني انتصاره الثاني في بطولة "وصل" لأندية غرب آسيا في كرة السلة، وكان على حساب مضيفه أهلي حلب السوري بنتيجة (81-72)، في المباراة التي جرت أمس الخميس في صالة الحمدانية في حلب، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً غورغان الايراني والنفط العراقي.

ويدين الحكمة بفوزه الى الخماسي بيار جاكسون وكريم عز الدين ورضوان سليمان وأحمد ابراهيم وباسيل حرفوش، إذ سجل الأول 24 نقطة و6 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة، والثاني 13 نقطة و5 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، والثالث 11 نقطة و7 ريباوندز و6 تمريرات حاسمة، والرابع 11 نقطة و5 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، والخامس 10 نقاط و4 ريباوندز.

وفي صفوف الأهلي، سجل محمد بلال عتلي 20 نقطة و6 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وكين براون 16 نقطة و5 ريباوندز و9 تمريرات حاسمة.

وكان الحكمة خسر في الجولة الأولى أمام غورغان الايراني (74-86) على ملعب غزير، قبل أن يعوض هزيمته بفوز ثمين على مضيفه النفط العراقي (90-87) في الجولة الثانية في بغداد.

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة الى الدور نصف النهائي، فيما يتأهل الثاني والثالث الى الدور ربع النهائي، بينما يخرج صاحب المركز الأخير من المنافسة.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟