اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خرج تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، ليرد بقوة على الانتقادات الموجهة إليه، بشأن تراجع المستوى والنتائج مؤخرا.

وجاء ظهور تشافي هيرنانديز أمام وسائل الإعلام، في المؤتمر الصحافي الذي عُقد أمس الجمعة لمباراة فالنسيا في إطار الجولة الـ17 من الدوري الإسباني اليوم السبت.

وسبق ذلك الظهور الضجة الكبيرة التي أحدثتها الهزيمة الأخيرة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا على يد رويال أنتوريب البلجيكي بنتيجة 2-3، وأشارت تقارير إلى توتو العلاقات بين تشافي والمدير الرياضي ديكو.

لكن تشافي نفى وجود خلاف مع ديكو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" حيث قال: "علاقتي مع ديكو غير عادية".

وأضاف: "في كثير من الأحيان يكون الأمر مُريحا للتحسن ومواصلة العمل، الأمر يتعلق بالأداء وإذا لم تكن هناك نتائج فسيتعيّن على المدرب الرحيل في نهاية الموسم، لا أعرف ما إذا كان هذا ظالما بالنسبة لي، لكنه يولد توترًا غير ضروري".

وردا على حقيقة وجود شخص لا يريد منه أن يؤدي بشكل جيد، أوضح تشافي: "لا أعرف ماذا أجيبك ولكن ما يتم شرحه غير واقعي على الإطلاق، كل شيء على المحك".

وعما إذا كان ينتقد نفسه، علّق تشافي: "علينا أن نطالب أنفسنا بالمزيد، ونطلب ذلك من اللاعبين أيضا، لكن الأمور تسير على ما يرام، أمام أتلتيكو مدريد لعبنا واحدة من أفضل المباريات منذ أن توليت المسؤولية، ولعبنا مباراة رائعة ضد بورتو (البرتغالي في دوري أبطال أوروبا)، لكن علينا مواصلة ذلك".

وشدد تشافي: "لا أفكر في الاستقالة. أنا متحمس لأننا سنحظى بموسم جيد في المستقبل، لا يزال بإمكاننا الفوز بـ4 ألقاب".

وأوضح: "لقد قمنا بعمل جيد لمدة عامين، نحن في منتصف الطريق لبناء برشلونة عظيم، هذا ما أعتقده".

وواصل: "أنا سعيد وهادئ، أنا أؤمن بالمشروع أكثر من أي وقت مضى، إنها المرة الثانية خلال فترتي التي تضربنا فيها موجة سيئة، لكننا سنخرج منها. لقد تحدثت مع ديكو ولابورتا، نحن جميعًا معًا".

وأنهى تشافي قائلا: "تنتظرنا مباراة مهمة بالنسبة لنا في ملعب صعب خارج أرضنا، ستكون بمثابة مباراة نهائية، وسنواجه المباراة بهذه الطريقة".

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا