اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، أن فريقه سيستعيد خدمات اثنين من لاعبيه المصابين، قبل مواجهة ليفربول المرتقبة اليوم الأحد على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

لكن المدرب الهولندي أوضح في الوقت ذاته، أن مدافعه هاري ماغواير سيغيب عن المواجهة الصعبة.

وخرج لوك شاو بين شوطي المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد 0-1 أمام بايرن ميونيخ، في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، لكنه تدرب مع الفريق الأول أمس السبت.

كما غاب ماركوس راشفورد عن مباراة بايرن بسبب المرض، لكنه تعافى.

أما أنتوني مارسيال، الذي كان أيضًا مريضا في منتصف الأسبوع، فما زال غائبا عن التشكيلة.

وقال تين هاغ، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة ليفربول: "هاري (ماغواير) لن يكون متاحا للمباريات المقبلة... لكن لا أعتقد أن ذلك سيدوم على المدى الطويل".

وتابع: "لوك شاو تدرب هذا الصباح... نعتقد أنه متاح لمباراة الأحد".

وقرر تين هاغ من سيقود الفريق في غياب الموقوف، برونو فرنانديز، لكنه رفض الكشف عن هويته.

السباعية في الذاكرة

وسحق ليفربول غريمه مانشستر يونايتد (7-0) في آنفيلد، في الموسم الماضي من البريميرليغ، لكن تين هاغ يعتقد أن يونايتد يمكن أن يتعلم من التجربة المؤلمة.

وقال المدرب الهولندي في هذا الصدد: "أعتقد أن الجميع يكونون متحمسين للغاية عندما نذهب إلى آنفيلد.. إنه مكان رائع للذهاب إليه، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا".

وتابع: "ما يريده كل لاعب كرة قدم كبير هو أن يواجه هذا التحدي، وعليك أن تتطلع إلى الأمام... نأخذ هزيمة الموسم الماضي إلى ذاكرتنا، لكن عليك أيضًا الاستفادة والتعلم منها.. ويوم الأحد يمكننا إثبات ذلك".

وأردف تين هاغ: "سنشكل فريقًا يمكنه التحدي... فريق واثق من الفوز بهذه المباراة... نعد اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة، ونحن واثقون من قدرتنا على تشكيل فريق يمكنه الانتصار هناك (في آنفيلد)".

واستكمل: "في الموسم الماضي (ضد ليفربول)، لعبنا الشوط الأول بشكل جيد للغاية، لكن تعرضنا لهدف قبل نهايته مباشرةً، ثم انهرنا.. لذلك لا يمكن أن يحدث هذا.. لكن كان لدينا في الموسم السابق فريق مختلف ولاعبون مختلفون، ولو بشكل جزئي".

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا