اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب زف نادي بايرن ميونيخ الألماني أنباء سارة لجماهيره بشأن مستقبل لاعبه المخضرم توماس مولر، وذلك في بيان رسمي مساء أمس الثلاثاء.

وأصدر النادي البافاري بيانا يعلن فيه تجديد عقد مولر حتى 30 حزيران 2025، ليؤمّن بقاءه لموسم آخر على الأقل.

وكان مسؤولو بايرن ميونيخ قد تعهدوا في وقت سابق بالإبقاء على صاحب الـ34 عاما داخل ملعب أليانز أرينا بعدما كان مصيره غامضا.

وجاء هذا التجديد رغم معاناة اللاعب الدولي الألماني من تهميش دوره تحت قيادة المدرب توماس توخيل هذا الموسم.

وبعد مولر أكثر لاعب تحقيقا للانتصارات في تاريخ البوندسليغا مع ناد واحد، إذ وصل إلى 327 فوزا خلال 454 مباراة على مدار مسيرته.

وكان بطل ألمانيا قد أعلن مؤخرا تجديد عقد ثنائي حراسة المرمى، مانويل نوير وزفن أولريتش، لتفادي رحيلهما عن النادي بنهاية الموسم مجانا.

ألابا

على صعيد آخر، ينوي نادي بايرن ميونيخ القيام بخطوة مفاجئة تجاه لاعبه السابق النمساوي ديفيد ألابا، مدافع فريق ريال مدريد الحالي.

وتعرض ألابا يوم الأحد الماضي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في فوز الريال 4-1 على فياريال بالدوري الإسباني، ليصبح ثالث لاعبي فريقه تعرضاً لهذه الإصابة خلال الموسم الحالي.

وبعد تعرضه لهذه الإصابة، أعلن ريال مدريد عن إجراء ألابا لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة على أن يخضع بعدها لبرنامج تأهيلي يستمر حتى نهاية الموسم الحالي.

من جانبه، كشف أولي هونيس الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ أن العملاق البافاري سيقدم الدعم لألابا في رحلة العلاج من إصابته.

وقال هونيس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد حاولت الاتصال بألابا اليوم، ولسوء الحظ لم أتمكن من الوصول إليه، ونحن في بايرن تأكدنا من أنه سيخضع لعملية جراحية في إنسبروك - مدينة بالنمسا - من قبل طبيب نثق به كثيرا".

بدورها، أشارت صحيفة "كلين زوتينغ" النمساوية في تقرير لها إلى أن كريستيان فينك هو الطبيب الموثوق الذي سيتولى إجراء العملية الجراحية لألابا.

فينك سبق له القيام بعمليات جراحية لعدد من نجوم بايرن ميونيخ أمثال ليروي ساني ومانويل نوير وآخرين منهم الإيطالي جورجيو كيليني لاعب يوفنتوس السابق.

يذكر أن ألابا ارتدى قميص بايرن ميونيخ على مدار 12 سنة منها 11 مع الفريق الأول حتى رحيله إلى الريال في صيف 2021، حيث توج 10 مرات بالدوري الألماني، وحقق لقبين لدوري أبطال أوروبا ضمن رحلة شهدت التتويج بـ24 لقبا بشكل عام.


الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا