اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

على أحر من الجمر، تنتظر جماهير برشلونة الإسباني انضمام المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، الذي تعاقد معه النادي الكتالوني من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، على أن يلتحق بالفريق رسميا في كانون الثاني 2024.

وأعلن برشلونة يوم 12 تموز الماضي انه تعاقد مع المهاجم البرازيلي اليافع من البرازيل وأنه ينضم لصفوف الفريق الكتالوني رسميا في كانون الثاني المقبل.

وودّع فيتور روكي فريقه البرازيلي وسافر إلى برشلونة للانضمام إلى تشكيلة المدرب تشافي، ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، فإن اللاعب سيخوض أول حصة تدريبية مع برشلونة يوم 29 من الشهر الحالي.

في المقابل، سيكون التقديم أمام جماهير فريق برشلونة يوم 3 كانون الثاني القادم، أي أيام من عودة منافسات بطولة الدوري الإسباني، بعد العودة من التوقف في فترة الأعياد.

ومن المُنتظر أن يشرك المدرب تشافي هيرنانديز نجمه الجديد فيتور روكي في أولى مباريات فريق برشلونة في مواجهة لاس بالماس، في إطار الجولة الـ19 من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وتُعول البلاوغرانا على صفقة فيتور روكي لكي تُحدث تغييراً كبيراً في خط هجوم الفريق، خصوصاً في ظل المشاكل الكبيرة التي يُعاني منها حتى الآن، وبسبب سوء الأداء الذي يظهر فيه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ووفقاً لموقع "ترانسفر ماركت" المختص بسوق الانتقالات وأسعار الصفقات واللاعبين، فإن المهاجم البرازيلي الهداف سيرتبط مع فريق برشلونة الإسباني بعقد لمدة 6 سنوات، أي حتى موسم 2030-2031، مع بند جزائي في عقده قيمته حوالي 500 مليون يورو. 

الأكثر قراءة

طوفان الأجيال في أميركا