اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اقتنص فريق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على حساب روما، بهدف بدون رد، مساء أمس السبت، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة الـ18 لمنافسات الدوري الإيطالي.

وسجل أدريان رابيو هدف المباراة الوحيد، بالدقيقة 47 من عمر اللقاء، بعد تمريرة مميزة من فلاهوفيتش.

وحصد يوفنتوس 3 نقاط ثمينة في صراع الصدارة مع إنتر ميلان، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في مركز الوصافة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول.

بينما الخسارة جمدت رصيد روما عند النقطة 28 في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وفي مباراة أخرى، تكفل كريستيان بوليسيك بإنهاء عام فريقه ميلان بأفضل أداء عندما سجل هدفًا في الشوط الثاني ليقوده للفوز 1-صفر على ضيفه ساسولو.

وسجل اللاعب الأميركي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 بعدما أرسل تسديدة من فوق رأس حارس ساسولو أندريا كونسيي بعد تلقيه تمريرة بينية من الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وأُلغي هدفان لميلان. وجاء الأول مبكرًا عندما أرسل أوليفييه جيرو المتسلل تمريرة عرضية إلى بن ناصر، بينما أُلغي الثاني الذي سجله رافائيل لياو بعد مرور نصف ساعة من البداية بداعي وجود تسلل في بناء الهجمة.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 36 نقطة ليقلص الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى تسع نقاط بعد تعادله في جنوة 1-1 مساء الجمعة.

وعلى ملعب جيويس يدين أتلانتا بالفضل في هذا الفوز لنجمه النيجيري أديمولا لوكمان الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة الـ58.

الفوز رفع رصيد أتلانتا إلى 29 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد ليتشي عند 20 نقطة في المركز الـ13.

وعلى ملعب "داسيا أرينا" في أوديني أوقف أودينيزي الصحوة اللافتة لبولونيا في الفترة الأخيرة عندما أكرم وفادته بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الأرجنتيني روبرتو بيريرا (23) ولورنتسو لوكا (48) والأرجنتيني الآخر مارتين بايرو (52).

وفشل بولونيا في استعادة المركز الرابع من فيورنتينا بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس بفارق نقطتين خلف قطب فلورنسا.

في المقابل، بقي ساليرنيتانا في المركز الأخير برصيد 12 نقطة مقابل 14 لفيرونا الـ17.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا