اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أطلق نادي حبوب (قضاء جبيل) فريقي الرجال والسيدات للكرة الطائرة خلال حفل اقيم في دارة رئيس النادي ربيع قزحيا الخوري بمناسبة إنطلاق الموسم الرياضي 2023-2024 وحضر رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف ومستشارا وزير الشباب والرياضة الدكتور رجا لبكي والمحامي إبراهيم الشويري وممثلو قضاء جبيل في الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ناجي باسيل، المختار جورج حبيب وطوني شربل، كاهن رعيّة حبوب الأب اسطفان جبر، كاهن رعية بلاط الأب فادي الخوري وأعضاء بلدية جبيل طوني الخوري وزاهر ابي غصن وأعضاء المكتب السياسي في التيار الوطني الحر مروان ملحمة، طوني بويونس وسامر موسى والهيئة الإدارية لنادي حبوب وأعضاء مؤسسي النادي ورؤساء سابقين وممثلو الهيئة العامة واللاعبون واللاعبات وجمهور ومشجّعي النادي.

والقى رئيس النادي ربيع الخوري كلمة تمنى فيها التوفيق لجميع الأندية في بطولات كافة الدرجات بالكرة الطائرة ومنوهاً بالدور الكبير الذي يلعبه رئيس واعضاء اللجنة الادارية للاتحاد في رعاية وتطوير اللعبة التي تنمو بشكل كبير.

وأكد ان نادي حبوب يطمح لاحراز لقب بطولة الدرجة الثانية للرجال والعودة الى مكانه الطبيعي في الدرجة الأولى والمنافسة  على اللقب الموسم المقبل. كما تمنى التوفيق لفريق النادي للسيدات الذي سيخوض غمار البطولة شاكراً عائلة نادي حبوب لدعمها النادي وجميع الداعمين من داخل وخارج البلدة. وتمنى الخوري ان تسود الروح الرياضية خلال المباريات وعدم التعرض للحكام وتقبّل الخسارة وان يبعد الله الاصابات عن اللاعبين واللاعبات وعبّر عن دعمه الكامل للحكام المعروفين بنزاهتهم.

بدوره تحدث القاصوف عن الدور الكبير والفاعل الذي يلعبه نادي حبوب ضمن أسرة الكرة الطائرة اللبنانية وهو من الاندية المعروفة بنشاطاتها المكثفة من مشاركة في البطولات بصورة دورية وتنظيم المهرجان الصيفي السنوي الذي يلاقي النجاح الكبير بفضل تنظيمه المميز بقيادة رئيس النادي ربيع قزحيا الخوري. وتمنى القاصوف التوفيق لنادي حبوب في بطولتي الرجال والسيدات ومعتبراً ان الاتحاد يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية.

يشار الى ان رئيس نادي حبوب ربيع الخوري قد يترشّح لانتخابات اللجنة الادارية لاتحاد الكرة الطائرة التي ستجري بعد اولمبياد باريس الصيف المقبل واسهمه مرتفعة جداً للنجاح نظراً لعلاقته المميزة مع جميع الأندية ومع عائلة اللعبة وسيكون على لائحة وليد القاصوف مع العلم ان آخر عضو اتحادي من حبوب كان جورج الخوري في عهد الرئيس الراحل شحادة القاصوف في تسعينيات القرن الفائت.

وخلال الحفل قُطع قالب حلوى بالمناسبة.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟