اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة بشأن مستقبل كلاوديو إيتشيفيري لاعب ريفربليت ومنتخب الأرجنتين للناشئين، الذي بات على وشك الانتقال إلى مانشستر سيتي بطل إنكلترا وأوروبا.

وتألق اللاعب الشاب في نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما في الفترة الأخيرة، وتُوج هدافا للبطولة برصيد 5 أهداف، منها هاتريك أمام البرازيل في قمة مباريات الدور ربع النهائي.

وذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن الاتفاق تم بين مسؤولي مانشستر سيتي وريفر بليت، بشأن انتقال اللاعب إلى ملعب الاتحاد مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين كمتغيرات، على أن يستمر إيتشيفيري مُعارا بين صفوف الفريق الأرجنتيني لمدة عام واحد.

وأشار المصدر إلى أن السيتي يشترط مشاركة اللاعب باستمرار مع الفريق حتى التعاقد معه في كانون الثاني 2025، وإلا ستتم قطع الإعارة وعودته إلى ملعب الاتحاد مرة أخرى.

المثير أن السيتي بعدها سيقرر إعارة اللاعب إلى جيرونا، الحصان الأسود للدوري الإسباني هذا الموسم، ليعزز صفوف الأخير بلاعب شاب يمتلك قدرات فنية رائعة، ويُزيد من أوجاع ريال مدريد وبرشلونة، بعد أن حاول الأخيران التعاقد معه خلال وقت سابق.

وينتمي مانشستر سيتي وجيرونا إلى مجموعة سيتي لكرة القدم، ويعد انتقال لاعبي كرة القدم من النادي الإنجليزي إلى نظيره الإسباني أمرا بديهيا تماما.

الأكثر قراءة

مفوضية اللاجئين لن تسلم «داتا» النازحين واجتماع في بكركي وتحركات شعبية الورقة الفرنسية كتبت «بالإنكليزية» وتجاهلت «الرئاسة» و14 ملاحظة لبنانية صواريخ بركان تلاحق غالانت وعمليات نوعية للمقاومة و30 غارة للطيران المعادي