اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقى ريال مدريد ضربة جديدة قبل مشاركته في بطولة كأس السوبر الإسباني بعد إصابة لاعب جديد بين صفوفه.

وأعلن ريال مدريد إصابة ظهيره الأيمن لوكاس فاسكيز، لتمثل ضربة جديدة للفريق، حيث كان يعتمد عليه المدرب كارلو أنشيلوتي في أكثر من مركز بالملعب، ويكون اللاعب بمثابة جوكر الفريق.

وقال ريال مدريد في بيان طبي مساء الجمعة: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا لوكاس فاسكيز من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة النصف الوترية في فخذه الأيمن".

وتبيَّن أن لوكاس فاسكيز تعرض للإصابة في تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة أراندينا مساء السبت في دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.

ولم يعلن ريال مدريد مدة غياب فاسكيز، لكن تقارير صحافية ذكرت أن اللاعب الإسباني سيغيب عن الفريق الملكي لمدة ثلاثة أسابيع، ليفقد النادي خدماته حتى نهاية شهر كانون الثاني الجاري.

وبالتالي تأكد غياب صاحب الـ32 عاما عن ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 10 إلى 14 كانون الثاني.

وسيلعب ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني يوم الأربعاء المقبل، على أن يلتقي الفائز في المباراة النهائية مع المتأهل من مباراة برشلونة وأوساسونا.

يذكر أن فاسكيز أصبح أحدث اللاعبين المصابين في ريال مدريد، بعد كل من تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا الذين سيغيبوا عن الفريق حتى نهاية الموسم بداعي تعرضهم للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بجانب توني كروس الذي من المتوقع عودته قبل السوبر.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا