اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يحلم نادي برشلونة الإسباني بإتمام صفقة مفاجئة من صفوف فريق ليفربول الإنكليزي وسط رفض الألماني يورغن كلوب مدرب الريدز.

وأصبح برشلونة بحاجة إلى جلب لاعب وسط في كانون الثاني الجاري بعد إصابة غافي التي ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم عقب تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي.

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة، مؤخرا أن النادي الكاتالوني سيتعاقد مع لاعب وسط بديل لغافي من ذوي الخبرة على سبيل الإعارة، كما فعل عندما تم استعارة الهولندي إدغار ديفيدز من يوفنتوس في كانون الثاني 2004.

وحسبما كشفت صحيفة "ميرور" الإنكليزية، فإن الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول الحالي وبرشلونة الأسبق، يتصدر قائمة أولويات البارسا لتعويض غافي في الميركاتو الشتوي الحالي، مشيرةً إلى أنها الصفقة الحلم للبلوغرانا.

تياغو (32 عاما) تخرَّج من أكاديمية برشلونة "لا ماسيا" وفاز بالعديد من الألقاب مع الفريق الأول قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ في صيف 2013 ومنه إلى برشلونة في 2020.

وعانى تياغو من بعض الإصابات التي أبعدته عن المشاركة مع ليفربول طوال هذا الموسم، وأكد مدربه يورغن كلوب أنه من المتوقع عودته مرة أخرى في كانون الثاني.

وأوضحت "ميرور" أن برشلونة يرى تياغو البديل المثالي لغافي، ورغم ذلك، يريد كلوب الاحتفاظ بخدمات اللاعب، خاصةً أن الفريق سيشارك في العديد من المسابقات خلال النصف الثاني من الموسم.

وبخلاف تياغو، فإن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يرغب أيضا في ضم جيوفاني لو سيلسو، لاعب وسط توتنهام الإنكليزي، وكذلك غيدو رودريغيز، لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا