اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنكليزي بنجاح، إذ تغلب أمس الأحد على ضيفه هيديريسفيلد تاون 5-0، ضمن منافسات الدور الثالث.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من فيل فودين (33 و65) وجوليان ألفاريز (37) وأوسكار بوب (58) وجيريمي دوكو (74).

وفي باقي النتائج، وست بروميتش ألبيون على ألدرشوت تاون (4-1)، وليدز يونايتد على بيتربوروه يونايتد (3-0)، وريكسهام على شروسبري تاون (1-0)، وتعادل وست هام يونايتد مع بريستول سيتي (1-1)، ونوتنغهام فوريست مع بلاكبول (2-2)، ولوتون تاون مع بولتون واندرز (0-0).

ايطاليا

عزز ميلان موقعه بين كبار الدوري الإيطالي، بفوزه على مضيفه إمبولي (3/0)، أمس الأحد في إطار المرحلة الـ19 للمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلان بهدفين، حيث سجل الإنكليزي روبن لوفتوس تشيك الهدف الافتتاحي، في الدقيقة 11، ثم أضاف المهاجم الفرنسي المخضرم اوليفيه جيرو الهدف الثاني، من ضربة جزاء، في الدقيقة 31.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة، أحرز المهاجم الإيفواري الشاب، شاكا تراوري، الهدف الثالث لميلان.

وحقق الروسونيري أمس فوزه الثالث على التوالي، والرابع في آخر 5 مباريات، كما سجل الانتصار الـ12 هذا الموسم، مقابل 3 تعادلات و4 هزائم.

ورفع ميلان رصيده بذلك إلى 39 نقطة في المركز الثالث، بفارق 9 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، بينما توقف رصيد إمبولي عند 13 نقطة، في المركز قبل الأخير. 

الأكثر قراءة

مفوضية اللاجئين لن تسلم «داتا» النازحين واجتماع في بكركي وتحركات شعبية الورقة الفرنسية كتبت «بالإنكليزية» وتجاهلت «الرئاسة» و14 ملاحظة لبنانية صواريخ بركان تلاحق غالانت وعمليات نوعية للمقاومة و30 غارة للطيران المعادي