اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


نقلت وكالة "بترا" عن مصدر عسكري في الأردن، تأكيده مقتل 5 أشخاص والقاء القبض على 15 مهربا وإصابة آخر، في اشتباكات خاضتها القوات الأردنية مع مجموعات مسلحة على الحدود السورية.

وشدد المصدر العسكري على انه "بالتعاون مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات تمكنت من طرد المجموعات المسلّحة إلى الداخل السوري بعد أن استمرت الاشتباكات معها منذ ساعات ما قبل فجر يوم السبت".

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 5 أشخاص وإلقاء القبض على 15 مهربا وإصابة آخر من المهربين، وضبط 627000 حبة كبتاغون و3439 كف حشيش، وسلاح ناري نوع كلاشنكوف، خلال الاشتباكات التي جرت بين قوات حرس الحدود الأردنية والمجموعات المسلّحة على الحدود الشمالية للأردن، وذلك ضمن منطقة مسؤولية المنطقة العسكرية الشرقية، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وأضاف المصدر "أنه لم ينتج من الاشتباكات التي خاضتها القوات المسلّحة على الحدود مع المجموعات المسلحة والمهربين أي إصابة بين صفوف عناصر الجيش الأردني".


الأكثر قراءة

إستنفار على الحدود الأردنيّة مع فلسطين المحتلّة بعد مقتل 3 «إسرائيلين» نتنياهو: أصدرتُ تعليمات لتغيير الوضع في الشمال أسبوع حاسم لسلامة... والراعي يُحذر من فراغ «مُتعمّد»