اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ستكون الإثارة عنوان مواجهة يوم غد الجمعة بين "أن أس أيه" وميروبا عند الساعة 16.45 على ملعب مجمع ميشال المر في جونيه، ضمن المرحلة الـ 11 من بطولة لبنان في كرة السلة.

ويحتل "أن أس أيه" المركز الثامن برصيد 12 نقطة من انتصارين و9 هزائم، في حين يحتل ميروبا المركز العاشر الأخير برصيد 11 نقطة من انتصار وحيد و10 هزائم.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب المركزية جونيه، المعتمد من قبل نادي ميروبا، انتهت بفوز أصحاب الأرض على "أن أس أيه" (89-72).

لذلك فإن مباراة اليوم ستكون بمثابة لقاء الثأر لـ "أن أس أيه" الذي سيسعى أيضاً الى تحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم، بعد الأول على هوبس (104-95)، والثاني على الهومنتمن (87-83)، بيد أن مهمته ستكون صعبة لأن خصمه فريق صعب المراس، وهو بالتأكيد سيلعب للفوز أيضاً لبدء مرحلة الصعود في سلم الترتيب العام.

ويضم "أن أس أيه" الثلاثي الأجنبي ماتيو جونسون وجيرفون بريسلي وديريك نيوتون، ومن المحليين جوي زلعوم ومايك حداد ونديم سعيد ورودولف خليل وكيفن دويهي ومحمود عويضة وهشام الحلو وشربل قزي وجورج سعيد وميكايل صدقة.

فيما يضم ميروبا الثلاثي الأجنبي ديلان سميث وكوري مانيغولت وساماردو صامويل، ومن المحليين مالك حجازي وجون عاصي وجو أبي سمرا وكريستوف خليل حبيب عبدالله وأمير كساب ومحيو مصري.

وتستكمل المرحلة بعد غد السبت، فيلتقي عند الساعة 16.45 المريميين مع بيروت على ملعب المريميين في ديك المحدي، وعند الساعة 21.00 يلتقي هوبس مع الهومنتمن على ملعب مجمع ميشال المر.

ويوم الأحد، يلتقي عند الساعة 16.45 الأنطوني مع الرياضي بيروت على ملعب الأنطوني في بعبدا.

وتختتم المرحلة يوم الأربعاء المقبل، فيلتقي عند الساعة 21.45 الحكمة مع الانترانيك على ملعب غزير. وقد تم تقديم المباراة الى يوم الأربعاء المقبل بسبب انشغال الحكمة بمواجهة مضيفه غورغان الايراني في طهران.

وفي ما يلي الترتيب العام للفرق:

1- الرياضي بيروت 18 نقطة

2- الحكمة 18

3- بيروت 18

4- المريميين 16

5- الهومنتمن 15

6- الانترانيك 15

7- الأنطوني 15

8- "أن أس أيه" 12

9- هوبس 12

10- ميروبا 11 

الأكثر قراءة

أسبوع مفصلي دموي قبل هدنة رمضان في غزة... بايدن: أحضروا لي صفقة! هوكشتاين في لبنان بمحاولة ديبلوماسيّة أخيرة قبل احتمال الحرب الموسّعة؟