اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استُهدفت أمس القاعدة الأميركية في حقل غاز كونيكو بريف دير الزور شرق سوريا، بثلاثة صواريخ. وفي التفاصيل، أصابت الصواريخ الحقل، وألسنة اللهب ارتفعت من الجهة الجنوبية للحقل.

وأعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” عن استهداف قاعدتين أميركيتين في حقل العمر والقرية الخضراء في سوريا، بطائرات مسيرة.

وقالت في بيان أمس، إنه “استمرارا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأميركي بالعراق والمنطقة، وردا على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، بالطائرات المسيرة، قاعدتين الاحتلال الأميركي في حقل العمر، والقرية الخضراء بالعمق السوري”.

وكانت أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” مساء السبت، عن استهداف قاعدة خراب الجير الأميركية شمال شرقي سوريا برشقة صاروخية. وقالت في بيان: “استمرارا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة وردا على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة خراب الجير المحتلة بالعمق السوري برشقة صاروخية”.

اشارة الى ان القوات الأميركية المنتشرة في الجزيرة السورية تتخذ من حقول النفط والغاز السورية قواعد ومقرات لها ، حيث تقوم بسرقة ونهب الثروات المعدنية السورية وتهريبها إلى العراق.

الأكثر قراءة

الملف الرئاسي يأخذ منحى جديدا: لودريان سيلتقي بري والعلولا مع المعارضة فشل مفاوضات الصفقة في غزة كليا ... ولا تسوية بين حماس و«اسرائيل»