اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سحبت أمس الأحد قرعة مباريات بطولة دبي السلوية الثالثة والثلاثين التي تستضيفها قاعة راشد بن حمدان بنادي النصر دبي والتي يشارك فيها 12 منتخباً وفريقاً من الامارات، لبنان، ليبيا، سوريا، تونس، المغرب والفيليبين التي عزز فريقها تشكيلته باسطورة السلة الاميركية دوايت هاورد الغني عن التعريف.

تشتمل البطولة على 38 مباراة موزّعة يومياً بلا استراحة بين التاسع عشر والثامن وعشرين من الشهر الجاري وتقع في اربعه ادوار: التمهيدي، ربع النهائي، نصف النهائي، والنهائي، ويتفاوت عدد ما يقام منها كل يوم بين مبارتين واربعٍ وخمسٍ وستٍ بحسب الجدول الذي اعلنت عنه اللجنة المنظِّمة امس بتوقيع امين عام الاتحاد الاماراتي لكره السله مدير البطوله سالم راشد المطوع .

وكما بات معلوماً تشارك اربع فرق من لبنان هي :الرياضي، حامل اللقب، بيروت بطل العرب، الحكمة وهومنتمن وهي موزعة بالتساوي في مجموعتين. إلا ان اول صدام لبناني لن يحصل قبل المرحله الرابعة، وتحديدا يوم الاثنين في 22 من هذا الشهر الجاري بين فريقي الرياضي والحكمة اللذين وقعا في المجموعه الأقوى والتي تضم اليهما كلاً من منتخب تونس، أهلي بنغازي الليبي، سلا المغربي والنصر الاماراتي. تُفتتح البطولة يوم الجمعة المقبل بخمسة لقاءات اوّلها عند  الساعة 2:15 بعد الظهر بتوقيت بيروت بين طرابلس الليبي وبيروت اللبناني ثم الحكمة والنصر الاماراتي ،فسترونج الفيليبيني ومنتخب الامارات، واخيرا عند الـ 8:15 الرياضي ضد منتخب تونس.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا