اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نظم نادي الأشرفية الرياضي، وضمن روزنامته السنوية، عرض الميلاد في التايكواندو لعام  في مقر النادي بإشراف رئيس النادي الغراند ماستر أنطوان سعد وأعضاء الهيئة الإدارية والعامة، يتقدمهم امين سر النادي ميرنا رفول سعد والدكتور جيرار جهامي وديانا صقر وليديا درزي ومنى لحود ورلى حواط، وجورج زيادة، ايلي سعد، جان قره بديان، جاد معلوف والماستر رمزي حواط. كما حضر العرض جمهور من أهالي اللاعبين واللاعبات.

شارك في العرض ٤٥ لاعبا ولاعبة من مختلف الأحزمة والأعمار. وبعد استعراض الفرق استُهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة الغراند ماستر أنطوان سعد مرحباً بالحضور متمنياً أعياد مجيدة وسنة 2024 واعدة وعرض بعض إنجازات النادي منها مشاركة في نشاطات الاتحاد اللبناني للتايكواندو وموجهاً تحيّة وشكر لرئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفه على المجهود والعطاء في خدمة التايكواندو وأيضا العشاء السنوي وترقيات الحزام الأسود (سيرينا زيادة وراين ابي عاد) وتدريب مشترك مع نادي المطيلب وإحراز ٧ ميداليات في بطولة لبنان للحزام الأزرق وعرض الميلاد السنوي وغيرها من الإنجازات.

ثم شرح معاني وقيم التايكواندو وشكر كل من ساهم في انجاح هذا الحفل من أعضاء الهيئة العامة والأهالي والمعنيين بهذا الحفل، جورج زيادة و ليديا درزي وديانا صقر ومنى لحود. وشكر أيضا الغراند ماستر سليم غنيمه والماستر رلى حواط وجان قره بديان.

وشملت العروض القتال الوهمي (بومسيه) والدفاع عن النفس والقتال الحر وقتال الشارع وضربات على أهداف متحركة ولوحات تكسير الخشب على إضاءة وموسيقى خاصة.

وفي النهاية، وزعت ميداليات تقدير وهدايا العيد على المشاركين من قبل كبار الحضور والأهالي ثم قُدمت باقتان من الورود إلى الغراند ماستر سعد والماستر رلى حواط، وقدمت ليديا درزي هدية باسم الأهالي عربون محبة وتقدير إلى الغراند ماستر سعد.

وفي الختام، أخذت صور تذكارية على أصوات موسيقى ميلادية ودعي الجميع إلى كوكتيل بالمناسبة.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟