اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبرز اسم خبيرة التجميل هوري صاربوياجيان بعدما أثبتت نفسها وجعلت من اسمها مقصداً لأبرز وجوه المجتمع لما تضيفه من لمسة إبداع وابتكار.

منذ صغرها كانت هواية هوري واضحة، المايك آب.

تمكنت بعمر ١٩ سنة من الحصول على شهادة في هذا المجال لتبدأ العمل وتكتشف العديد من الأمور الجديدة وتتابع التطور ، حيث يلاحَظ أنها لا تكرر نفس التصاميم بل هي في حالة تطور وابتكار دائم.

وفي حديث خاص معها رأت هوري أن الألوان nude والترابية هي التي تدرج حالياً لشتاء وربيع ٢٠٢٤، كما وجّهت عدداً من النصائح لتستفيد منها كل امرأة إذ لا بد من استعمال مستحضرات تجميل عالية الجودة لكي تظهر المرأة بأجمل صورة وتحافظ على سلامة وصحة بشرتها.

وعن أهمية المياه في الحفاظ على صحة البشرة كشفت هوري أن المياه الساخنة شتاءً تؤدي الى نشاف البشرة لذلك لا بد من استخدام مرطّب لا سيما بعد الاستحمام للحفاظ على نضارة البشرة.

ولدى سؤالها عن أهمية استعمال مستحضرات تجميل عالية الجودة، أجابت هوري أن أهمية استعمال مستحضرات التجميل العالية الجودة تكمن بحفاظها على سلامة البشرة، كما أن المستحضرات ذات النوعية المتدنية لا تدوم لوقت طويل.

أما بالنسبة لرأيها من عمليات التجميل، أعلنت هوري أنها ضد تلك التي تتجاوز حدود المعقول، فجميلٌ طبعاً أنا يقوم الشخص بتحسين تفاصيله حرصاً منه على الظهور بأفضل مظهر، لكن دون أن يصل الى مرحلة يصبح فيها اصطناعياً، وهذا ما نلاحظه اليوم عندما نرى التشابه الكبير بين الفتيات.

تحب هوري أن تزيّن بلمساتها أسماء عدة في عالم الفن والجمال والمشاهير، حيث يأتي في رأس القائمة اسم الفنانة هيفا وهبي.

هوري صاربوياجيان، اسم أثبت تميزه في مجال التجميل والمايك أب، وهي طبعاً نجحت بخلق هوية خاصة بها عنوانها الإبداع والإبتكار!


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»