اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شاركت الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS مُمَثَّلَةً بالأستاذة ساهرة مطاوع علامة، الأمين العام بالتَّكليف لجمعية الخدمة الاجتماعية ، في الاجتماع العشرين لمؤسسات اتحاد الجامعات العربية الذي انعقد في جامعة الزرقاء، الأردن.

ترأّس الاجتماع أمين عام اتحاد الجامعات العربية معالي الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة، بِحُضور ومُشاركة رئيس مجلس الأمناء في جامعة MUBS الدكتور حاتم علامة، وعدد من رؤساء الجامعات الأردنية والعربية ومُمَثّلي مؤسسات اتحاد الجامعات العربية ونوّاب الرئيس وَعُمداء الكليَّات.

وبحث المشاركون في الاجتماع الذي استمر ليومين متتاليين في التغيُّرات المُتسارِعة والتطورات المُتلاحِقة في قضايا التعليم العالي والبحث العلمي على المستويين العالمي والعربي، إضافة إلى متابعة أعمال ومستجدات الاستراتيجية الجديدة للاتحاد.

وَبِدَورِها، تَحَدَّثَت الأستاذة علامة عن نشاطات جمعية الخدمة الاجتماعية للعام المُنصَرِم وشَدَّدَت على ضرورة وأهميَّة تطوير التعليم العالي في مجال العمل الاجتماعي وخدمة المجتمع والإرتقاء به على المستويين العربي والدولي، وتعزيز دور كليات ومعاهد وأقسام العمل الإجتماعي في الجامعات العربية، والنهوض بالعمل الإجتماعي والرعاية الإجتماعية، مروراً بالخدمة الإجتماعية ووصولاً إلى التنمية الإجتماعية، وفي المجالات كافة التي تخدُم المجتمع وتُساهِم في التطوُّر المجتمعي.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء