اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عارض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، رغبة لاعبي "الميرينغي" فيما يتعلق بالاعتماد على حارس أساسي خلال الفترة المقبلة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ألميريا في الـ6.15 من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليغا".

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية في تقريرٍ لها أن هناك رغبة داخل غرفة خلع الملابس في ريال مدريد متمثلة في الاستقرار على حارس واحد فقط وعدم تطبيق مبدأ المداورة في هذا المركز.

يأتي ذلك في ظل الأزمة التي يعاني منها ريال مدريد هذا الموسم، بسبب أخطاء الثنائي؛ الأوكراني أندري لونين والإسباني كيبا أريزابالاغا، وذلك بعد إصابة الحارس البلجيكي الأساسي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي.

وعن هذا الأمر، قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي لمباراة ألميريا: "لا يوجد نقاش داخلي حول الاعتماد على حارس واحد، نحن لا نتحدث عن هذه الأمور داخل غرفة خلع الملابس".

وأضاف: "أنا صاحب القرار فيما يتعلق بهذا الأمر، والهدف الأول هو الحفاظ على مستوى الفريق من استقبال الأهداف".

وتابع حديثه: "هذه فترة صعبة ويجب أن نتعامل معها بأفضل شكل ممكن، ولا توجد أزمة بالنسبة لي".

واختتم بقوله: "حراس المرمى دائما ما يرتكبون الأخطاء وهذا ما حدث مع لونين وكيبا، ولا أعتقد أن هناك أزمة".

وتشير تصريحات أنشيلوتي إلى استمرار مبدأ المداورة بين الثنائي، حيث تم الاعتماد على كيبا في نصف نهائي السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد، قبل أن يشارك لونين ضد برشلونة في النهائي.

وظهر كيبا بمستوى كارثي رغم الفوز على الأتليتي 5-3، ليشارك لونين بعدها في فوز ريال مدريد على برشلونة في النهائي 4-1.

واستمر لونين في حراسة مرمى الريال خلال الخروج من ثمن نهائي كأس الملك على يد الأتليتي 2-4، ولكن الحارس الأوكراني لم يقدم المستوى المطلوب ومن المنتظر أن يعود لمقاعد البدلاء. 

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا