اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكرت تقارير أن علاقة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني وخوان لابورتا نظيره في برشلونة، تبقى باردة رغم إحياء مشروع دوري السوبر الأوروبي مؤخرا.

والتقى برشلونة مع ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، حيث فاز الميرينغي 4-1 ليتوج باللقب.

وتوقعت التقارير الواردة من الصحافة الإسبانية وقتها، أن يجتمع بيريز ولابورتا على هامش هذا اللقاء وهو الأمر الذي لم يحدث على أرض الواقع.

وعلقت صحيفة "سبورت" الكاتالونية في تقرير لها على العلاقة بين بيريز ولابورتا، مشيرة إلى أنه كان يتوقع أن يكون دوري السوبر الأوروبي هو سبب التصالح بين الطرفين بعد الابتعاد في الفترة الأخيرة.

وعندما أصدرت محكمة العدل الأوروبية قراراً يسمح بتنظيم بطولات الأندية بعيداً عن هيمنة الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم "يويفا" و"فيفا"، توقع الكثيرون أن الريال والبارسا سيضعان خلافتهما جانباً من أجل المشروع الذي سيدر لهما الكثير من المال.

ولكن ظلت الحالة على ما هي عليه، لأن بيريز لا يزال غاضباً من لابورتا الذي بدوره لم يبد أي اهتمام بمقابلة نظيره المدريدي.

وتؤكد صحيفة "سبورت" على أن "بيريز ولابورتا لا يريدان الالتقاء في الوقت الحالي، ولا نعرف إلى متى سيستمر هذا الأمر".

يذكر أن العلاقات كانت قد ساءت بين برشلونة وريال مدريد منذ قرابة عام واحد من الآن، بسبب حديث الميرينغي عن قضية خوسيه نيغريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق بالدوري الإسباني والمتهم البارسا بدفع رشاوي خلال فترة عمله تجاوزت قيمتها 7 ملايين يورو.

وانضم ريال مدريد إلى المطالبين بالتحقيق في هذه القضية المثيرة للجدل وتوقيع العقوبات على البارسا، مما أثار حفيظة النادي الكتالوني وأثر على علاقة الناديين.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا