اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب في خطوة بارزة، وكجزء من التزامه المستمر والراسخ بتقديم حلول عصرية ومتطورة، أعلن بنك الاعتماد اللبناني Credit Libanais عن إضافة خدمة جديدة إلى حلول الدفع الخاصة به تتمثل بقبول المدفوعات من خلال المحافظ الرقمية (E-Wallets) بمجرد مسح QR Code على أجهزة نقاط البيع الخاصة به عبر خدمة Pay Xpress .

تبشر هذه الميزة الجديدة بعصر جديد من التنوع في وسائل الدفع للمواطنين، حيث توفّر لهم تجارب دفع مبتكرة وعصرية بالإضافة إلى المدفوعات التقليدية عبر بطاقات فيزا وماستركارد.

أشارت السيّدة رندا بدير- نائب المدير العام ورئيسة قسم حلول الدفع الإلكتروني في بنك الاعتماد اللبناني: " أنّه في ظل استمرار تطور التكنولوجيا، يدرك البنك أهمية البقاء في الطليعة من خلال مواكبة عملية التطور والابتكار"، وتؤ ّكد بدير "أ ّن تبنّي المحافظ الرقمية في نظام الدفع الخاص بنا لا يتوافق فقط مع رغبات واحتياجات ومتطلبات المستهلك الحالية، ولكنه يعزز أيضا موقعنا كأحد البنوك الرائدة ذات التفكير المستقبلي والنظرة الرؤيوية في الصناعة". كما وأضافت السيدة بدير: "إ ّن هذا التطور المبتكر لحلول الدفع باستخدام QR Codes توفر وسيلة مبسطة، فعّالة وآمنة لحاملي المحافظ الإلكترونية (E-Wallet Holders) لإجراء مدفوعاتهم، فمن خلال إدخال هذه التقنية في نظام الدفع الخاص به، يهدف البنك إلى تبسيط عملية الدفع وتعزيز تجربة المستخدم  (User Experience) وأردفت السيّدة بدير قائلة: "إن أجهزة نقاط البيع POS لدينا مجهزة بمجموعة متنوعة من طرق الدفع. وبات بإمكان حاملي المحافظ الرقمية (E-Wallet Holders) الاستمتاع بتجربة دفع سهلة وسريعة بدون تلامس، مما يعزز الفعالية ويقلل أوقات الإنتظارعند الدفع. وبالإضافة إلى ذلك، سيستفيد جميع التجار المسجلين في خدمة Pay Xpress من هذه الميزة الجديدة من خلال جذب شريحة جديدة من العملاء ألا وهم حاملي المحفظة الإلكترونية (E-Wallet Holders) ، إذ اننا سوف نقوم بعملية إشراك جميع المحافظ المحلية في لبنان في النظام الجديد عن طريق عملية بسيطة تتطلب الحد الأدنى من الجهد وتسمح لعملائهم بمسح QR Code وإجراء عملية الدفع والاستمتاع بطريقة سلسة وسريعة عبر خدمة Pay Xpress المتوافرة على أجهزة نقاط البيع الخاصة بنا.

وبذلك نكون قد قدمنا الى السوق المحلي الراحة مع الابتكار".

الأكثر قراءة

سيجورنيه يُحذر: من دون رئيس لا مكان للبنان على طاولة المفاوضات الورقة الفرنسيّة لـ«اليوم التالي» قيد الإعداد حماس تؤكد: لا اتفاق من دون وقف نهائي لإطلاق النار!