اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نعى الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة رئيس اللجنة العليا للحكام في الاتحاد اللبناني وعضو اللجنة العليا للحكام في الاتحاد العربي للعبة الراحل جوزيف عقيقي الذي شغل منصب العضوية في الاتحاد بين 2007 و2020.

وجاء في البيان الصادر عن الاتحاد"غيّب الموت احد ابرز الاداريين الذي شغلوا مناصب عديدة في الاتحاد منذ عقود طويلة والذي كانت له بصمات واضحة في تطوّر اللعبة فنياً وتحكيمياً وقاد مئات المباريات المحلية والخارجية الراحل جوزيف العقيقي.والراحل هو والد عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الاعلامية في الاتحاد روي العقيقي.ولقد كان الراحل عضواً نشيطاً في جميع المناصب التي تبوأها في لعبة كرة الطاولة التي كانت اللعبة الأحب الى قلبه .

ولقد ربطت الراحل علاقات وطيدة مع العائلة الرياضية اللبنانية عامة وكرة الطاولة خاصة طيله عمله المتفاني في الرياضة اللبنانية.

وباسم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جورج كوبلي وسائر اعضاء الاتحاد وباسم عائلة اللعبة نتقدّم من عائلة الفقيد بأحر التعازي راجين من الله ان يلهم أسرته الصبر والسلوان وان تكون روحه بين الأبرار والصدّيقين".

يحتفل بالصلاة عن راحة نفس الرحل عند الساعة الثالثة من بعد ظهر الجمعة 26 كانون الثاني 2024 في كنيسة مار افرام الرعائية –كفردبيان .وتقبل التعازي الجمعة 26 الجاري من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر حتى الساعة السادسة مساء في كنيسة مار افرام الرعائية-كفردبيان .

ويوم السبت 27 الجاري من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة السادسة مساء في صالون كنيسة السيدة الوردية الرعائية –زوق مصبح.  

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟