اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أولمت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة السلة ظهر اليوم السبت في حفل غداء في دارة رئيسها رئيس الاتحادين العربي والامارتي لكره السله اللواء اسماعيل القرقاوي كرمت فيه الوفود المشاركة والشركات الراعية والاجهزة المختلفة والاعلام الرياضي.

وأكد القرقاوي اهمية هذه البطولة التي باتت موعدا سنويا تتقاطر للمشاركة فيه الاندية والمنتخبات العربية والصديقة، حتى صارت فرصةً تُنتظر لتطوير وتحضير المشاركين لاستحقاقاتهم الاقليمية والدولية والمحلية.

وشدد رئيس اللجنة المنظمة على اهمية الشراكة مع المؤسسات الوطنية والمحلية لدعم وتأمين استمرارية البطولة باكلافها العالية والتي ما كانت لتستمر لولا هذا الدعم، وخصَّ بالذكر رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ منصور بن محمد بن راشد ال مكتوم ونادي النصر وكافه المؤسسات الرسمية والطبية التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة، كما شكر اصدقاء البطولة خاصا بالتنويه رئيس مجموعة شركات "صدف" لطيف ناصري على تعاونه المستمر كصاحب اول واقدم مطعم ايراني في الدولة. كذلك كرم عبد الله الانصاري، امين عام اتحاد السلة الاماراتي الأسبق واعقب ذلك تقديم الدروع التذكارية لممثلي الاندية والمؤسسات وخصوصا لرئيس مجلس ادارة شركة سما عوض سامي. وقبل الختام قدم عدد من رؤساء الوفود هدايا تذكارية للواء القرقاوي.

ورأى ناصري أن العلاقة التاريخية التي تربط مجموعته باتحاد السلة وتحديداً برئيسه اللواء القرقاوي تجعله عضواً مساهماً دائماً في أنشطة الاتحاد لما تمثله من خدمات وفائدة لشباب الدولة.