اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فاز الأخوان اللبنانيّان عبدالله ورمضان أونداش بمعركتين في المواي تاي في تايلاند خلال أحد عروض أكبر منظمة للفنون القتالية في العالم بطولة "ون".

في التفاصيل، وخلال عرض ONE Friday Fights 49 (فرايدي فايتس 49) من بطولة "ون"، يوم الجمعة، استطاع الأخوان أونداش الانتصار بالضربة القاضية في نزالين خاضاهما في المواي تاي.

حقّق المقاتل اللبناني عبدالله أونداش، البالغ من العمر 22 عاماً، الفوز على التايلاندي بارنبيت سور جور ليكموانيون، في نزال مواي تاي عن فئة وزن القشة، مستعرضاً مهاراته العالية في الملاكمة.

في وقت باكر من الجولة الاولى، وتحديداً عند الدقيقة 1:12، نفّذ عبدلله ضربته القاضية ليفوز للمرة الثانية على التوالي على منافسه التايلاندي، بعد فوزه الأول عليه في 4 آب/أغسطس الماضي.

بهذا الفوز حافظ عبدلله على سجلّه نظيفاً في بطولة "ون" برصيد (3 -0)، وبات سجلّه الاحترافي الإجمالي يبلغ (19- 1).

فيديو 2: https://fb.watch/pPGOQl2aYj/

بدروه، استطاع شقيقه الأصغر سنّاً رمضان أونداش، البالغ من العمر 17 عاماً فقط، تحقيق الفوز بالضربة القاضية في نزاله الأول في بطولة "ون" على نظيره التايلاندي يانغدام جيتموانيون.

عند الدقيقة 1:20 من الجولة الأولى، فاز رمضان بنزال في المواي تاي عن فئة الوزن غير المُقيّد (56.06 كغ)، كما أسقط خصمه مرتين خلال أقل من دقيقة ونصف من انطلاق النزال. بذلك رفع المقاتل اللبناني الشاب رصيده الاحترافي الإجمالي إلى (8 -2).

فيديو: https://fb.watch/pPtLM_DfSO/

مع هذين الانتصارين بالضربة القاضية لكلّ منهما في عرض منظّمة "ون"، قدّم الشقيقان اللبنانيان أداءً مميّزاً سيفتح لهما أبواب النجاح في الفنون القتالية على المسرح العالمي، كما منحا الأمل بمزيد من التألّق عالمياً للمواهب الشابة في هذه الرياضات في لبنان.