اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دعت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة إلى "الإضراب العام والشامل مع تنفيذ وقفات احتجاجية تصعيدية أمام الإدارات العامة وإقفال هذه الإدارات، ابتداء من الثلثاء ٣٠ كانون الثاني لغاية 9 شباط المقبل ضمنا، وفي ضوء المستجدات في حينه يبنى على الشيء مقتضاه".

وقالت في بيان: "يناقش المجلس النيابي ويصادق على موازنة الدولة لسنة 2024. موازنة اعدت في أصعب انهيار اقتصادي، مالي، نقدي ومعيشي، موازنة كسابقاتها منذ سنوات ، ضرائب ورسوم تفرض على شعب نهب كل ما يملك في المصارف، وعلى موظف ينفذ هيركات كامل جائر على راتبه، وعلى كل مستحقاته من تغطية صحية وتقديمات تعليمية واجتماعية. وفي ظل كل ذلك، تتمادى حكومة الإنقاذ في تجاهل حقوق كل محدودي الدخل في القطاع العام، ويتمثل العنف الأقصى، بوجه موظفي الإدارة العامة وكل العاملين فيها. وفي ظل التفاقم المتعاظم يوميا للمعضلة الكارثية التي يواجهون والإصرار الرسمي على استكمال انهاء الإدارة العامة وموظفيها".

وختمت: "عليه، تدعو الهيئة الإدارية للرابطة إلى الإضراب العام والشامل، مع تنفيذ وقفات احتجاجية تصعيدية أمام الإدارات العامة وإقفال هذه الإدارات ابتداء من يوم الثلثاء ٣٠ كانون الثاني الحالي ولغاية ٢٠٢٤/٢/٩ ضمنا، وفي ضوء المستجدات في حينه ، يبنى على الشيء مقتضاه".

الأكثر قراءة

ماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى جبهة الجنوب اللجنة الخماسية للقاء بري مطلع الاسبوع قبل جولة جديدة لحل لغز الحوار الان عون لـ«الديار»: علاقة تواصل وايجابيات مع بري تحتاج للترجمة بملف الرئاسة