اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

علَّق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على قرار تشافي هيرنانديز مدرب الفريق بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم بعدة رسائل.

وكان تشافي هيرنانديز أعلن رحيله عن برشلونة بحلول شهر حزيرن المقبل، بعد الخسارة المهينة التي تلقاها الفريق أمام مضيفه فياريال بنتيجة 3-5 مساء السبت، في الدوري الإسباني

والتقى خوان لابورتا بتشافي هيرنانديز صباح الأحد في غرفة خلع الملابس بالمدينة الرياضية لبرشلونة، قبل أن يخرج ليقيم قرار تشافي من خلال وسائل الإعلام في النادي الكاتالوني.

وقال لابورتا: "أخبرني تشافي بأنه في نهاية الموسم سيغادر، وأنه يريد إنهاء الموسم، وهي صيغة أقبلها لأنه هو من اقترحها عليَّ.. إنه أسطورة جماهير برشلونة".

وأضاف: "تشافي شخص صادق ويتصرف بكل كرامة، إنه يحب برشلونة، أقبل ذلك لأنني أعلم أن التزامه والتزام شركائه سيكون في أقصى الحدود، تلك اللحظة تتطلب أقصى قدر من الوحدة".

وأشار رئيس برشلونة إلى الأهداف المتبقية من الآن وحتى نهاية الموسم، قائلا: "الدوري صعب، لكن من الواضح أننا لم نخسر بعد، علينا أن نقاتل من أجل أن نكون في أعلى مستوى ممكن دون استبعاد الفوز به، كما يجب أن نبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا".

ومع ذلك، اعترف لابورتا بالإحباط مما يقدمه الفريق هذا الموسم، قائلا: "على المستوى الرياضي، الأمور لا تسير كما خططنا، لقد فزنا بالدوري الإسباني وكأس السوبر، وكانت التوقعات بعد تعزيز الفريق جيدة، لكن لم يتم الوفاء بها ويجب تغيير الوضع".

وحرص رئيس برشلونة على توجيه رسالة إلى الجماهير الكاتالونية بالقول: "كنا نعلم أنه كان موسمًا معقدًا، في نهاية العام سنعود إلى كامب نو.. أريد أن أشكر المشجعين على التزامهم وعلى استجابتهم والذهاب إلى مونتجويك، وأطلب منهم الاستمرار على هذا النحو".

وأنهى قائلا: "الفريق والنادي يستحقان ذلك.. بدعمكم سنغير الوضع، نحن نعلم الصعوبات، لكن اللاعبين بحاجة إلى دعمكم، فدور الجماهير أمر أساسي وأنا أقدر ما يفعلونه، إنهم أفضل مشجعين في العالم". 

الأكثر قراءة

غارة وحشية للعدو على مقر قيادة حزب الله: غموض حول مصير السيد حسن نصرالله خسئت "اسرائيل" بكسر عزيمة الشعب المقاوم