اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استهدف قصف مدفعي "اسرائيلي" صباح اليوم محيط بلدتي رميش ويارون. 

من جهتها أعلنت المقاومة الإسلامية انها استهدفت عند الساعة (8:00) من صباح يوم الاثنين ثكنة برانيت بصواريخ "بركان" وأصابتها إصابةً مباشرة.

وحلّق الطيران الاستطلاعي طيلة الليل الفائت حتى صباح اليوم فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط ومشارف مدينة صور، وأطلق جيش العدو القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مارون الراس ومدينة بنت جبيل.

وعند منتصف الليل طال القصف بلدة الضهيرة والتي تعرضت لغارة على عدد من المنازل في وسط البلدة ما أدى الى اضرار جسيمة في المنازل وفي شبكات المياه والكهرباء وجرح سيدة بجروح طفيفة.

واستهدفت المقاومة الاسلامية عند الساعة (12:20) من ليل الأحد الاثنين موقع حدب يارين بصواريخ بركان وأصابته إصابةً مباشرة، كما استهدفت عند الساعة (12:20) موقع بركة ريشا بصواريخ بركان وأصابته إصابةً مباشرة.

كما أطلق جيش العدو عددا من القذائف على محيط المنازل المدمرة في بلدة الضهيرة اثناء قيام مسعفي الدفاع المدني بالتفتيش بين الركام على اصابات محتملة، ونقل الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية عددا من حالات ضيق التنفس والاختناق من بلدة مروحين والضهيرة لتنشقهم غاز الفوسفور من جراء القصف المعادي.

وقرابة الأولى من بعد منتصف الليل قصفت أطراف بلدات البستان ام التوت ويارين .

ونعى حزب الله مساء أمس 3 شهداء من مقاتليه، هم: صادق محمد هاشم، علي جمال شكر وحسين حسن حلاوي.

الأكثر قراءة

حزب الله يدشّن أولى غاراته الجوية... ويواصل شلّ منظومة التجسس ترسيم الحدود مع لبنان ورطة اسرائيلية... و«مقايضة» اميركية في رفح!