اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت أوساط مطلعة على جو الحريري لـ"الديار" بأن الترتيبات لعودته بدأت تنجز في بيت الوسط، حيث سيمكث الحريري لساعات، "إلا أن جدول اعماله ولقاءاته سيكون محصورًا جدًا".

وفي هذا الاطار، يشير مصدر في "المستقبل" إلى أن اجتماعات تنسيقية ينكب على عقدها أحمد الحريري مع قياديين ومنسقين من مختلف المناطق، تمهيدًا لاحياء الذكرى، وقد برز هذا العام وعلى عكس الاعوام السابقة، تزامن بداية شهر شباط مع شعار "تعوا ننزل ليرجع"، بغية حث الجميع على أكبر مشاركة ممكنة، وعلى ضرورة عودة الحريري الى العمل السياسي.

ويتابع المصدر بأن إحياء ذكرى 14 شباط هذا العام سيكون مختلفا عن سابقاته، فالتعويل هو على مفاجأة تتمثل بمشاركة شعبية واسعة، إلا اذا فعل الطقس فعله وعاكس جمهور "المستقبل". وفيما ينفي المصدر أن يعقد الحريري لقاءات سياسية سواء مع رئيس مجلس النواب نبيه بري أو غيره، رجح عقد لقاء مع المفتي دريان، أما الاجتماعات الاخرى فقد تحدد في اللحظات الاخيرة اذا ارتأى الحريري.


جويل بو يونس - "الديار" 

لقراءة المقال كاملاً، إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/2150846

الأكثر قراءة

مبادرة رئاسية فرنسية شرطها هدنة في غزة... «الرباعي» في الديمان: لن نورط سيدنا في الزواريب ونحن جزء من معادلة الرئاسة اجتماع اميركي ــ «إسرائيلي» افتراضي حول لبنان واستهداف موظفي اليونيفيل قيد المتابعة