اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بدأ النروجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، التفكير في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المُقبلة.

هالاند الذي أصبح واحدا من أفضل لاعبي العالم بعد موسم ونصف رفقة مان سيتي، احتل المركز الثاني في جائزتي الكرة الذهبية وذا بيست، خلف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأميركي.

واحتل هالاند الوصافة رغم المستويات المذهلة التي قدمها الموسم الماضي، وقيادة مان سيتي لحصد الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي بجانب السوبر الأوروبي.

جاء ذلك في الوقت الذي ارتبط فيه هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد مستقبلا، حيث يمتلك النادي الملكي قدرات مالية تمكنه من دفع الشرط الجزائي بعقد النجم النروجي.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت صباح أمس الأربعاء أن الظلم الذي تعرض له هالاند في الجوائز الفردية، دفعه للتفكير في الانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة المُقربة من ريال مدريد، أن هالاند يدرك أن ريال مدريد هو السبيل الوحيد لتحقيق الجوائز الفردية والتفوق على الجميع مستقبلا.

وأكد المصدر أن هالاند يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع مان سيتي يتراوح بين 100 و200 مليون يورو.

وترى الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن هذه المبالغ لن تمثل عائقا لريال مدريد، الذي يمتلك ميزانية ضخمة نتيجة تحقيق البطولات بشكل متواصل.

وعلى الرغم من ذلك، فإن إدارة "الميرينغي" برئاسة فلورنتينو بيريز، تضع الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، كهدف أول في الصيف المُقبل.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا