اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

زار الرئيس العام للرهبانية اللبنانيّة المارونية الآباتي هادي محفوظ يرافقه النائب العام الأب البروفسور جورج حبيقه والمدّبر العام الأب طوني فخري، رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في معراب، وتداول المجتمعون قضايا وطنيّة واجتماعيّة وتربوية، والدور الذي تؤديه الرهبانيّة على هذه الصعد.

كما التقى الاباتي محفوظ والأب المدبر ميشال ابوطقة، رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل، وجرى بحث في الوضع العام في لبنان في ظل المرحلة الخطرة التي يمر بها البلد.

وبعد استعراض التطورات على الساحة اللبنانية ولا سيما الحملة التي شنت على الكتائب ورئيسها، أكد المجتمعون على الارتباط العضوي بين حزب الكتائب والرهبنة المارونية اللبنانية في المراحل المصيرية التي يمر بها لبنان. كما تناول البحث الشؤون التربوية والمشاكل التي يعاني منها القطاع وضرورة ايجاد حلول بعيدة الأمد حرصاً على الأجيال الجديدة ومستواهم التعليمي.


الأكثر قراءة

مبادرة رئاسية فرنسية شرطها هدنة في غزة... «الرباعي» في الديمان: لن نورط سيدنا في الزواريب ونحن جزء من معادلة الرئاسة اجتماع اميركي ــ «إسرائيلي» افتراضي حول لبنان واستهداف موظفي اليونيفيل قيد المتابعة