اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وجه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني رسالة إلى نظيره الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بسبب تصريحات أسيء فهمها من جانب الأخير.

وصرح كارلو أنشيلوتي يوم السبت بأنه لن ينجرف إلى حرب كلامية عن التحكيم بسبب تصريحات مسؤولي برشلونة ، في إشارة غير معلنة لتشافي وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، اللذين هاجما ما وصفاه بـ "التحيز التحكيمي لريال مدريد".

وأكد أنه لن يهبط بمستواه لمثل هذه الحروب الكلامية التي يشعلها الإعلام.

وأوضح تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية ردا على كلام أنشيلوتي: "لم أقل أي شيء عنه، لدي معه علاقة جيدة للغاية، ربما شعر ببعض الضغط بسبب كلماتي".

وواصل: "كلامي لم يكن له مطلقا، كل الاحترام لكارلو أنشيلوتي، فقط كان هناك شيء مفقود في ما قلته".

ومن ناحية أخرى، يرى تشافي أن الأخطاء التحكيمية ضد فريقه ما هي إلا محاسبة للنادي على اتهامه في قضية خوسيه نيغريرا نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام في الدوري الإسباني.

برشلونة متهم بتقديم أموال لنيغريرا على مدار علاقة عمل معه تجاوزت الـ10 سنوات، وهو ما يعرض النادي لاتهام الفساد الرياضي، وهو الأمر الذي يدفع ثمنه الكتالوني، بحسب تشافي، والدليل طرد البرازيلي فيتور روكي ضد ديبورتيفو ألافيس يوم السبت في الدوري المحلي رغم عدم الاحتكاك بمدافع الخصم رافا مارين.

وتحدث مدرب برشلونة في هذا الأمر قائلا:ً "إنه خطأ فادح آخر من الحكام ضدنا، لقد رأيتموه، أطلب فقط أن يسمحوا لنا بالمنافسة".

واختتم: "إننا ندفع ثمن قضية نيغريرا، لكني لن أتحدث عن الحكام، لقد رأيتم ما حدث، لن أقول خطأ تحكيمي جديد وإلا ستقتلوني".

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا