اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن نادي الكويت الكويتي لكرة القدم عن التوقيع الرسميّ مع اللاعب اللبناني الواعد راين أبي نجم (8 سنوات)، ليكون أحد اللاعبين الأجانب في الفريق لمواليد عام 2015، حيث يُسمح لكلّ نادٍ بضمّ لاعبَين أجنبيَين إثنين الى صفوفه فقط، على أن يكونا من مواليد الكويت.

ويُعتبر هذا التوقيع أول عقد إحترافي خارج لبنان للاعب أبي نجم الذي كان سبقَ له أن شارك مع أكاديمية باريس سان جيرمان الفرنسية في بطولة "PSG World Cup " لما دون الـ11 سنة في العاصمة باريس في شهر حزيران الفائت، مع العلم أنّ عمره كان يومها سبع سنوات فقط.

إشارة الى أنّ نادي الكويت هو من أعرق الأندية المحلية، حيث إنه أول ناد يؤسَّس في دولة الكويت في العام 1960، كما هو الأكثر تتويجاً بالألقاب الرسمية التي تخطّت الخمسين في مسابقات الدوري الكويتي وكأس وليّ العهد وكأس الاتحاد الكويتي والدوري المشترك وكأس السوبر الكويتي، إضافة الى لقب كأس الاتحاد الآسيوي (3 مرّات)، وقد دافع عن ألوانه العديد من النجوم المعروفين المميّزين، وفي مقدّمهم الهدّاف الشهير عبد العزيز العنبري، وأفضل حارس مرمى في تاريخ الكويت أحمد طرابلسي اللبناني الأصل.

الأكثر قراءة

حزب الله يهز «عرش» التفوّق الجويّ «الإسرائيلي»... ويتلاعب بـ«مقلاع داود» ساعات من «حبس الأنفاس» بعد توسّع الجبهة... وواشنطن على خط التهدئة «إسرائيل» تضغط لفرض وقف النار... والورقة الفرنسيّة لم تجد من «يشتريها»!