اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أجمعت العديد من المصادر على اقتراب كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في صيف 2024.

مبابي هو أحد أبرز أهداف ريال مدريد منذ صيف 2017، ولكنه كان دائما يُفضل باريس سان جيرمان بسبب العقود المالية الضخمة التي كان يحصل عليها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مبابي هو القطعة الناقصة في ريال مدريد من أجل السيطرة على القارة الأوروبية لسنوات طويلة.

وترى الصحيفة المُقربة من ريال مدريد أن "انضمام النجم الفرنسي لكتيبة الملكي، سيمنح فلورنتيو بيريز (رئيس النادي) أفضل فريق في أوروبا بلاعبين تحت 25 عاما".

وأكد التقرير أن "ريال مدريد أصبح يمتلك مجموعة من الجواهر الشابة داخل صفوف الفريق، والتي أصبحت بين أفضل نجوم العالم".

ويأتي على رأس نجوم ريال مدريد الشباب، الإنجليزي جود بيلينغهام والإسباني إبراهيم دياز والثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا، فضلاً عن الوافد البرازيلي الجديد إندريك.

ومن المتوقع أن ينضم مبابي لصفوف الفريق الملكي خلال الصيف المُقبل، في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويعد مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي، نظرا لقدراته التهديفية الرائعة فضلاً عن قدرته على اللعب بجميع مراكز الهجوم.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة الهيمنة محليا وقاريا خلال السنوات المقبلة، بعد أن خسر لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بخلاف الدوري الإسباني أيضا.

الأكثر قراءة

حزب الله يهز «عرش» التفوّق الجويّ «الإسرائيلي»... ويتلاعب بـ«مقلاع داود» ساعات من «حبس الأنفاس» بعد توسّع الجبهة... وواشنطن على خط التهدئة «إسرائيل» تضغط لفرض وقف النار... والورقة الفرنسيّة لم تجد من «يشتريها»!