اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عاد الى بيروت قادماً من باريس رئيس الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه المحامي فرنسوا سعادة يرافقه مدير الاتحاد فرنسوا سعادة جونيور بعد ان استلما درع المركز الأول لجائزة الاتحاد الدولي للجودو لبرنامج "جودو في المدارس" والتي أطلقها الاتحاد الدولي لفترة شهرين تقريبا حيث تم اختيار لبنان من بين أفضل خمس دول عالمية للمنافسة على هذا اللقب عبر التصويت "اون لاين ONLINE" وهذه الدول هي: اليابان، أذربيجان، هولندا، نيكاراغوا ولبنان.

وعلى منصة ستاد "بيرسي"، أكبر ملعب في فرنسا، حيث تجمع على هامش بطولة "غران سلام باريس" الدولية أكثر من عشرين ألف مشاهد اعلن "فلاد" مدير الاتحاد الدولي للجودو فوز لبنان بهذه الجائزة داعيا مدير الاتحاد اللبناني للصعود الى المنصة لاستلام درع الفوز والذي القى كلمة شكر فيها الاتحاد الدولي ورئيسه ماريوس فيزر على دعمه ومساندته كما شكر جميع الذين صوّتوا للاتحاد اللبناني للجودو في الداخل والخارج معربا عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي أوصل لبنان الى العالمية. 

الأكثر قراءة

حزب الله يهز «عرش» التفوّق الجويّ «الإسرائيلي»... ويتلاعب بـ«مقلاع داود» ساعات من «حبس الأنفاس» بعد توسّع الجبهة... وواشنطن على خط التهدئة «إسرائيل» تضغط لفرض وقف النار... والورقة الفرنسيّة لم تجد من «يشتريها»!